الرئيسية » » أهـل الفـن: ميريام فارس تناصر الزواج المدني وتوضح حقيقة أسفارها بطائرة خاصة

أهـل الفـن: ميريام فارس تناصر الزواج المدني وتوضح حقيقة أسفارها بطائرة خاصة

أهـل الفـن..
ميريام فارس تناصر الزواج المدني وتوضح حقيقة أسفارها بطائرة خاصة
النشـرة الإخبـارية
أكدت الفنانة ميريام فارس أنها من مؤيدي الزواج المدني في لبنان لأنه حرية خاصّة بكل شخص، فيما نفت الشائعات التي طالتها حول انتقالها بطائرة خاصة إلى الدول العربيّة.
نفت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، الشائعات التي طالتها حول انتقالها بطائرة خاصة لإحياء حفلات زفاف في الخليج، وقالت: "إن هذا الأمر مبالغ فيه كثيراً".
من ناحية أخرى، أكدت ميريام حرصها على أن تكون ملابسها في الحفلات مناسبة لعادات وتقاليد كلّ بلد تزورها، مشيرة إلى أنها ترتدي ملابس أكثر احتشاماً في الخليج، بينما تترك العنان لنفسها عندما تحيي حفلاً في لبنان.
وأضافت فارس: "الحمد لله ما دمت موجودة في الدول العربية كافة، وأشارك في أهمّ المهرجانات وأظهر على أهمّ محطّات التلفزيون من المحيط إلى الخليج، فهذا يعني أنني إنسانة قادرة على فرض الاحترام أينما كنت".
من جهة أخرى، أعربت ميريام عن قبولها فكرة الزواج المدني، وهي القضية الأكثر إثارة للجدل في المجتمع اللبناني، وقالت إنها تؤيد هذا الزواج لأن الديني "يجبر الزوجين على عدم الانفصال"، في إشارة إلى الزواج لدى أتباع الكنيسة المارونية التي تنتمي لها فارس.
كما أضافت: "بغض النظر عن ارتفاع عدد المطالبين بإقرار الزواج المدني في لبنان، فأنا ومنذ زمن بعيد أفضل أن تبدأ حياتي الزوجية بعقد مدني، وربما أرغب مستقبلاً في تتويجه بزواج ديني".
ولفتت الانتباه إلى أن رفضها الزواج الديني ينبع من رغبتها الابتعاد عن مشاكل ربما تقع بها أو لا تقع، وأن موقفها هذا يعكس تمسكها بحرية اختيار استمرار العلاقة أم لا، وهو ما يتعلق بها وبالرجل الذي ستربط حياتها به.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية