الرئيسية » » التشكيلي هشام الزوين يعرض لوحاته بمراكش

التشكيلي هشام الزوين يعرض لوحاته بمراكش

النشـرة الفنيـة..
تشكيـل
بمناسبة اليوم العالمي للمرأة
التشكيلي هشام الزوين يعرض لوحاته بمراكش

النشـرة الإخبـارية
شارك الفنان التشكيلي ابن مدينة الدار البيضاء هشام الزوين في فعاليات الدورة الأولى المنظمة من طرف AFEM بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وذلك من 10 إلى 12 مارس 2016 ن والتي احتضنتها إحدى فنادق مدينة مراكش، تحت شعار
"Femmes et Croissance OSONS L'économie De Immatériel"
المعرض عرف حضور مجموعة من النساء الناجحات في عالم التجارة والتسيير وفتحت هذه الدورة بكلمة السيد أنيس بيرو الوزير المكلف بالجالية المغربية المقيمة بالخارج وشؤون الهجرة حيث أشاد بالدور الذي تعلبه المرأة للرقي بالاقتصاد والمجتمع.
 وتأتي مشاركة التشكيلي هشام الزوين بعد مشاركات مماثلة بعدد من المواعيد التشكيلية آخرها بالدار البيضاء "" Femmexpo  وتتطرق أعمال الزوين إلى مجموعة من المواضيع تتوزع معظمها بين قضايا الحرية والإنسان عبر إبراز هموم المرأة ومشاكلها الاجتماعية التي تقيد حركة إبداعها، وعطاءها الإنساني في مختلف المجالات.
الزوين يؤكد أن المرأة هي محور كل أعماله الفنية، وهي في لوحاتة قضية وموضوع ومادة فنية، وقيمة إنسانية عليا. من جهة أخرى، كما يستعد الزوين، لتنظيم معرض فني حول موضوع  LES FEMMES MAROCAINES  FIERTÉ DE L'HISTOIRE ، تتميز برسم مجموعة من اللوحات لعدد من النساء المغربيات اللواتي تألقن في مجالات متعددة، إذ يشكل هذا المعرض مناسبة للاحتفاء بهذه الأسماء التي بصمت محطات مهمة من التاريخ المغربي.


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية