الرئيسية » » 33 حالة غش تم رصدها بمراكز الامتحان الجهوي لنيل شهادة الدروس الإعدادية بجهة سوس ماسة

33 حالة غش تم رصدها بمراكز الامتحان الجهوي لنيل شهادة الدروس الإعدادية بجهة سوس ماسة

النشـرة الإعلاميـة..
تعليمـنا الـذي ...  

33 حالة غش تم رصدها بمراكز الامتحان الجهوي لنيل شهادة الدروس الإعدادية بجهة سوس ماسة






بلغ مجموع حالات الغش التي تم رصدها بمراكز الامتحان الجهوي لنيل شهادة الدروس الإعدادية على صعيد الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة ما مجموعه 33 حالة غش.
 وكان الامتحان الجهوي لنيل شهادة الدروس الإعدادية، الثالثة إعدادي، قد انطلق يوم الخميس 16 يونيو 2016، واختتم اليوم السبت 18 يونيه 2016.
النشـرة الإخبـارية

وتنوعت حالات الغش المضبوطة ما بين 27 حالة باستعمال الهاتف النقال أو وسيلة الكترونية و 06 حالات باستعمال وثائق غير مسموح بها.
 وتوزعت حالات الغش بحسب المديريات الإقليمية ما بين 14 حالة في إنزكان أيت ملول و07 حالات في أكادير إداوتنان و04 حالات في تارودانت، و03 حالات في كل من اشتوكة أيت باها وتيزنيت، وحالتين اثنتين في طاطا.
واجتاز هذا الامتحان الجهوي 65 ألفا و 571 مترشحا(ة) توزعوا على 198 مركز امتحان في ست مديريات إقليمية، منهم 849 مترشحا(ة) حرا(ة) من التعليمين العام والأصيل
إذ تشيد الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة بكل الأطقم الإدارية والتربوية إلى جانب السلطات الولائية والأمنية والدركية والقوات المساعدة وغيرهم من الشركاء والمتدخلين في كل المواقع والمراكز والمديريات على مساهمتهم النوعية في نجاح هذا الامتحان الاشهادي، فإنها تدعو الجميع لمواصلة اليقظة والتنسيق الميداني المحكم حتى نساهم جميعا في تأمين كل محطات الاستحقاقات المقبلة، لما فيه مصلحة مستقبل بنات وأبناء هاته الجهة فالوطن.



ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية