الرئيسية » » السورية سوزان نجم الدين في حفل فعالية أطفال التحدي

السورية سوزان نجم الدين في حفل فعالية أطفال التحدي

النشـرة الإعلاميـة..
حفـل

نجوم الفن والإعلام في حفل فعالية أطفال التحدي




الممثلة السورية القديرة سوزان نجم الدين عبرت على هامش حضورها للفعالية عن تضامنها مع أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة




تحت رعاية سمو الشيخة "فاطمة بنت حشر بن دلموك" رئيسة مجلس جمعية سواعد الخير، وبحضور نخبة من كبار الشخصيات والمشاهير والأطباء والإعلاميين، أقام مركز الحياة للتدخل المبكر فعالية "أطفال التحدي" لدعم الأطفال من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.
النشـرة الإخبـارية

وأشارت رئيسة مجلس إدارة المركز "أمل الكعبي" إلى أن المبادرة جاءت تماشيا مع أهداف الجمعية الهادفة إلى مد يد العون لجميع المحتاجين من هؤلاء الأطفال، للمساهمة إلى حد كبير في علاجهم وتخلصهم من إعاقاتهم.
وأكدت في تصريحات لها أن الفعالية تهدف إلى توعية الناس بأن هناك الكثير من الأطفال المحتاجين من ذوي الاحتياجات الخاصة يمكن أن يتجاوزا مشكلاتهم بالعلاج المبكر.
وأشارت "الكعبي" على هامش الفعالية إلى صعوبة التحديات التي يواجها طفل الاحتياجات الخاصة في سنوات عمره الأولى، مذكرة أنها الفترة الأنسب للتدخل المبكر والتي يمكن والتي يمكن للطفل أثناءها التغلب على الكثير من صعوبات الحياة اليومية التي يواجهها وعلى سبيل المثال إمساك كوب الماء أو دخول دورة المياه بمفرده أو التفرد بارتداء ملابسه.. وذلك كله في حال تقديم الدعم الصحيح والكافي كل حسب حالته.
وعن الخدمات المقدمة في مركزهم، أشارت "الكعبي" إلى تقديم المركز خدمات متعددة للأطفال كالتربية الخاصة والعلاج الوظيفي والنطق من عمر ست أشهر إلى ست سنوات على اختلاف حالتهم الصحية من متلازمة داون. توحد. تشتت انتباه . فرط نشاط . تأخر نمائي.
من جهتها، عبرت الممثلة السورية القديرة سوزان نجم الدين على هامش حضورها للفعالية عن تضامنها مع أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، مشددة على ضرورة تقديم الدعم من جميع القادرين حتى يتثنى للمركز تقديم العلاج المناسب بأفضل وأسرع الطرق، ووجهت الشكر للقائمين على المبادرة متمنية أن تحظى باستجابة واسعة من قبل الناس.


ودعت السيدة سلوى حسن نائب رئيس مجلس الإدارة فئات المجتمع المختلفة على تقديم ما يمكن لتلك الفئة منوهة بأهمية التدخل المبكر في سنواتهم الأولى .
وجدير بالذكر أن الفعالية التي شهدت تكريم عدد من الشخصيات الداعمة، كالدكتورة رانيا شعبان والدكتور محمد سعيد العولقي والمهندسة عزة سليمان بن سليمان والسيد فادي البر والسيد قتيبة سحاري، جاءت نتيجة ازدياد أعداد الأهالي الراغبين بالاستعانة بمركز الحياة للتدخل المبكر لمعالجة أطفالهم.



ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية