الرئيسية » » مطربة الجيل الجديد زينب أسامة تتحف جمهورها بباقة من أغاني الطرب الأصيل

مطربة الجيل الجديد زينب أسامة تتحف جمهورها بباقة من أغاني الطرب الأصيل

النشـرة الفنيـة.
حفــل
زينب أسامة

زينب أسامة تشعل مسرح سينما ميغاراما
بالدارالبيضاء المغربية


مطربة الجيل الجديد زينب أسامة تتحف جمهورها بباقة من أغاني الطرب الأصيل  


أحيت المطربة المغربية زينب أسامة مساء يوم الأحد حفلا غنائيا ضمن ليالي الشرق، بسينما ميغاراما بالبيضاء التي تنظم بمناسبة شهر رمضان الأبرك..





النشـرة الإخبـارية





وبحضور العديد من عشاق ومحبي زينب أسامة، أطلت مطربة الجيل الجديد بحلة رائعة حيث أتحفت الجمهور الحاضر بباقة من أغاني الطرب الأصيل رفقة الفرق المغربية بقيادة المايسترو صلاح الشرقاوي، حيث انبهر الجميع بالكاريزما الثابتة والصوت الفاتن لخريجة برنامج ستار أكاديمي في موسمه التاسع، مما جعلها تعيد تكرار بعض الأغاني جماهيري حيث توعد الجميع لها بمستقبل مشرق لها. 
ويأتي حفل زينب بميغاراما بعدما التقت الفنانة الشابة بجمهورها من خلال إحيائها حفلا ضمن فعاليات مهرجان موازين في دورته 15، برفقة المايسترو مصطفى الركراكي. ومازلت العروض تتولى على المطربة الشابة بعد الصدى الذي خلفته أغنيتها الجديدة " أزمة ثقة " في الساحة الفنية، إذ لقيت إقبالا كبيرا واستحسانا من قبل الجمهور المغربي والعربي منذ الأيام الأولى من طرحها من خلال التعبير عن إعجابه بها على صفحات موقع التواصل الاجتماعي الخاصة بزينب.
وشارك في إخراج هذا العمل كل من كاتب الكلمات أسامة حسن، والملحن مصطفى شكري والموزع محمد شفيق أما الإنتاج فكان بواسطة شركة ريتال ميوزيك.    
تجدر الإشارة أن زينب من مواليد 19 مايو 1992 بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، عشقت الفن منذ سن صغيرة حيث تعودت على سماع كوكب الشرق ام كثلوم ومختلف أساتذة الموسيقى الطربية بعدها درست بالمعهد الموسيقي لصقل موهبتها. تعرف عليها الجمهور المغربي والعربي في برنامج ستار أكاديمي الذي بصمت من خلاله على مسيرة موفقة، من أبرز تجاربها فرصة الغناء بدار الأوبرا المصرية.
وجدير بالذكر، انه من المنتظر أن تجمع الفنانة زينب أسامة بين رقي وعصرنة الأغنية المغربية في سينجل مغربي بعد رمضان.


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية