الرئيسية » » الانتهاء من تصوير "سمرقند" بمدينة البتراء الأردنية

الانتهاء من تصوير "سمرقند" بمدينة البتراء الأردنية

النشـرة الفنيـة..
درامـا عربيـة



الانتهاء من تصوير "سمرقند" بمدينة البتراء الأردنية







 المخرج أياد الخزوز


انتهى الأسبوع الماضي المخرج أياد الخزوز من تصوير أخر مشاهد مسلسله "سمرقند" بمدينة البتراء التاريخية بالمملكة الأردنية الهاشمية، طبقا لتصريح الفنان والمطرب ياسر فهمي المشرف العام على الإنتاج وأيضا المشرف على اختيار المقطوعات الموسيقية المستخدمة في العمل ومؤلف الاستعراضات والأغاني وملحنها..


النشـرة الإخبـارية / مـن القاهـرة: كتـب وليـد تمـام


ياسر فهمي المشرف العام على الإنتاج
وأضاف فهمي أن أول أيام تصوير العمل الضخم  كانت يوم 20 من مارس الماضي  من مدينة عجلون في الاْردن واستمرت الرحلة لمدة ثلاث شهور متتالية من العمل الشاق حتى نخرج بمنتج يكون على أعلى مستوى متناسبا مع فكر وثقافة وذوق المشاهد العربي أينما كان، متمنيين أن نكون قد أخرجنا لكم منتجا جيدا بمستوى طموحكم.
 ووجه ياسر الشكر لكل فريق العمل  الضخم .من دول ومؤسسات عامة وشركات خاصة وأفراد ومن كل الكوادر البشرية والفنية والتقنية والنجوم الممثلين وكل من كان له دورا صغيرا كان أو كبيرا في هذا العمل الضخم وانهي ياسر حديثه أن شركة  "I See media production"المنتجة للعمل تطمح وتعد المشاهدين بتقديم المزيد من الأعمال الدرامية المهمة.
ويعد المسلسل الإنتاج العربي الأضخم والأكثر جذبا للنجوم هذا العام، "وفق النقاد"، حيث يجمع العمل عدد كبير من النجوم العرب بالإضافة لعابد الفهد، حيث يجمع يوسف الخال في دور عمر الخيام وعاكف نجم في دور الوزير نظام الملك وميساء مغربي في دور تركان خاتون وأمل بوشوشة في دور الجارية نيرمين ويارا صبري وراكين سعد في دور أتون خاتون. ومدير إنتاجه الهادي قرنيط والمنتج الفني كايزر موسى.
وتدور أحداث "سمرقند" في فترة من اعقد وأكثر فترات التاريخ الإسلامي تشابكا هو ملحمة تاريخية بحبكة درامية معاصرة .
ومكون من 30 حلقة تلفزيونية من تأليف محمد البطوش ويشرف على اختيار المقطوعات الموسيقية المستخدمة في العمل ويؤلف الاستعراضات والأغاني ويلحنها ياسر فهمي وإخراج إياد الخزوز  ومن إنتاج شركة"I See media production".
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية