الرئيسية » » جامعة العلوم الحديثة بدبي تنظم إفطارا على شرف فنانين وإعلاميين

جامعة العلوم الحديثة بدبي تنظم إفطارا على شرف فنانين وإعلاميين

النشـرة الإعلاميـة..

 جامعة العلوم الحديثة بدبي تنظم إفطارا على شرف فنانين وإعلاميين 

نجوم الفن والإعلام يجتمعون في حفل جامعة العلوم في دبي


 النشـرة الإخبـارية






أقامت جامعة العلوم الحديثة ومقرها دبي، حفل إفطارها السنوي الفخم بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام ورجال المجتمع رعاه مالك الجامعة السيد راشد الفلاسي"رئيس مجلس الأمناء" الذي غاب عن الحفل لأسباب صحية فتكفل رئيس الجامعة الدكتور محمد الطوخي، نيابة عنه، في رعاية كل التفاصيل..



وجرى حفل الإفطار في فندق جي ديبلوماريوت الواقع في شارع الشيخ زايد.
وفي تصريحات خاصة أكد الطوخي "رئيس الجامعة" إن الحفل عبارة عن مبادرة شخصية من سعادة راشد الفلاسي الذي يهدف من ورائه أن يجمع الناس كأسرة واحدة في يوم فضيل من أيام شهر رمضان.
وقال: "الهدف الأول والأخير هو جعل الناس يشعرون بضرورة التكاتف والعيش كعائلة واحدة، ويأسف السيد الفلاسي لعدم تمكنه من الحضور والسبب صحي".
وتحدث عن الجامعة فأكد أنها تتفرد في كثير من الشؤون عن كل جامعات الشرق الأوسط، وبأنها تمنح شهادات بكالوريوس وشهادات ماجستير في اختصاصات كثيرة منها السياحية ومنها القانونية ومنها الإعلامية، مشددا على أهمية شهادة الماجستير في الأدلة الجنائية والبكالوريوس في التكنولوجيا الحيوية.


وافتتحت الجامعة في العام 2011 بعد أن كانت كلية صغيرة في جامعة فامتلكها سعادة راشد الفلاسي وأسس فيها عددا من الكليات باختصاصات كثيرة ومتنوعة.
ومن بين الحضور كان نجم مسلسل خاتون الفنان السوري طلال مارديني الذي عبر عن سعادته للدعوة التي تلقاها من رعاة هذا الحفل.
وقال مارديني:"كانت فرصة طيبة أن ألتقي بنجوم وبأصدقاء لم أرهم منذ فترة طويلة وأشكر القائمين على هذا الحفل لتنظيمهم هذا الإفطار وللهدف الإنساني والسامي من ورائه".






ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية