الرئيسية » » النجم ناصيف زيتون الأول في المغرب على تطبيق أنغامي

النجم ناصيف زيتون الأول في المغرب على تطبيق أنغامي

النشـرة الفنيـة..





النجم ناصيف زيتون الأول في المغرب على تطبيق أنغامي












في ظلّ الأزمة التي تمرّ بها المنطقة العربية والتي أدّت إلى إلغاء الكثير من الحفلات وإصدار الألبومات، لا يزال الفنان ناصيف زيتون الذي افتتح مهرجان موازين في نسخته الـ13 يتألّق ويشعل الأجواء عبر جدول حفلات ومهرجانات كبيرة يحيها في لبنان والعالم العربي وبعض المدن الأوروبية..



النشـرة الإخبـارية







وفي وسط زحمة الحفلات التي يشارك فيها ناصيف وبالرغم من تواجده حالياً على متن باخرة النجوم ليحي فيها واحدة من أجمل حفلاته لهذه السنة كما عوّدنا وعوّد محبّيه الذين ينتظرونه ويحضرون حفلاته أينما وجد، لم يغب ناصيف عن الإصدارات والأعمال الجديدة.
فلم تمض 24 ساعة على إطلاق ناصيف زيتون أغنية "خلص استحي"، حتى احتلت المرتبة الأولى على تطبيق أنغامي عربياً بما فيها المغرب، قطر، الإمارات، لبنان، الأردن، العراق...
أغنية "خلص استحي" من كلمات أحمد ماضي ألحان وتوزيع بلال الزين.
 وقد قام ناصيف بإطلاقها وإطلاق أغنية جديدة أخرى من بعدها بعنوان "أنا جايي" من كلمات ربيع قطايا ألحان وسام الأمير وتوزيع عمر صباغ في ظل موجة من التساؤلات حول ماهية خطّة ناصيف لإطلاق ألبومه الجديد "طول اليوم". وهل تلك الأغنيات هي استباق لإصدار الألبوم، أم خطة جريئة بأسلوب جديد رقمي متطور؟
الأكيد، أن الفنان الشاب الذي طرق باب النجومية بسرعة البرق يغرّد خارج السرب ويتميّز، وقد أعلن انه لن يكون هناك البوم يصدر في المكتابات الموسيقية بل في المتاجر الرقمية فقط، بحيث سيطلق أغانيه تسلسلياً أغنية تلوى الأخرى وكل يوم سيكون هناك أشياء جديدة تتعلق بجديده.




ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية