الرئيسية » » راكين سعـد للنشرة الفنية: أعشق التحدي وسمرقند مسلسل واقعي جدا

راكين سعـد للنشرة الفنية: أعشق التحدي وسمرقند مسلسل واقعي جدا

حـوار فنـي..
حــوار النشـرة الفنـية
راكين سعـد للنشرة الفنية: 
أعشق التحدي وسمرقند مسلسل واقعي جدا


قالت أن الإحساس هو أهم أدوات المسلسل واستعد لفيلم إماراتي








النجمة الأردنية راكين سعـد


تؤمن الفنانة راكين سعد أن الإحساس هو مفتاح الممثل الأهم والأبرز لتقديم الشخصية، وفي الوقت نفسه هي سعيدة بالمشاركة في عمل ضخم كسمرقند وعن أتون خاتون وعن العمل تتحدث راكين ..


للنشـرة الإخبـارية/ مـن القاهـرة:
 كتـب وليـد تمـام 



س: بداية ما هو أكثر ما حمسك للمشاركة بالعمل؟
ج: هناك الكثير من الأسباب التي دفعتني للمشاركة بهذا العمل و لكن النص في البداية فهو تاريخي  فنتازي ولكنه يحمل من الرسائل الإنسانية والاجتماعية والسياسية  التي ممكن انعكاسه على واقعنا  الحالي. أيضاً، هو نص مشوق بأحداثه ويجذب القارئ أو المشاهد. أيضا، شخصية الأميرة أتون جذبتني كثيراً وأحببتها وهي شخصية صعبة الأداء فتحتاج إلى الكثير من الجهد النفسي والحسي والجسدي  وفيها الكثير من التقلبات وكممثلة أنا أحب التحدي . بالإضافة، أنها فرصة للعمل مع طاقم محترف جداً  من جميع النواحي فقد تعلمت الكثير من الجميع سوأن كانوا خلف الكاميرا أم أمامها.

من مسلسل "سمرقند"
س: ما هي الأدوات التي تستخدمينها لتقديم شخصياتك الدرامية؟
ج: الإحساس بالشخصية وبالعمل نفسه هي أهم أدواتي لتقديم أية شخصية العبها.

س: أصعب المواقف التي مرت عليك أثناء التصوير؟
ج: أثناء التصوير كان هناك الكثير من المواقف الصعبة فشخصية أتون تتطلب الكثير من المجهود الحسي والجسدي. بعض المشاهد التي صورت في بداية التصوير في الأردن كان علي استكمالها في أبوظبي فكانت الصعوبة تكمن باسترجاع الحس وحالة  حتى أكملها. أيضاً، ولم يكن دائما حالة الطقس جيدة ففي بداية التصوير كان الجو بارداً جداً في عجلون وخاصةً في الليل وكان علينا تصوير مشاهد خارجية و الملابس كانت خفيفة جداً وعندما صورنا في أبو ظبي كان الجو حار جداً وملابس الأميرة كانت ثقيلة.

س: ما هي أهم ملامح شخصية أتون خاتون والتي ساعدتك على تقمصها؟
ج: أتون خاتون أميرة وحيدة . منذ الصغر تربت بعيداً عن أهلها وكل ما تتذكره هو  بعض الصور أو الذكريات الحسية التي إلى حد ما مبهمة. هي  تفتقد لإحساس الرعاية والحب من جهة والديها الملكة تركان والملكشاة  وتريد أن تلتقي بأهلها وهذا كان أحد المفاتيح لعالمها.

س: ما هو جديدك؟
ج: جديدي هو فيلم "المختارون" للمخرج الإماراتي علي مصطفى مع شركة Imagenation وهو حالياً في مراحل ما  بعد الإنتاج . و حالياً  مستمتعة بإجازة رمضان واقرأ مشاريع مستقبلية إن شاء الله.

س: حدثينا عن تجربة العمل مع المخرج أياد الخزوز؟
ج: عملت مع الأستاذ إياد الخزوز من قبل في مسلسل بيارق العرب وهذا كان في أول  سنه بدأت فيها بعد دراستي الجامعية مع مسلسل بوابة القدس و مسلسل عمر. أنا سعيدة بالعمل معه في هذا العمل الضخم و أمام نجوم كبار وتجربتي كانت ممتعة ومغنية ومليئة بالتحدي من ناحية أداء الشخصية وتعلمت الكثير من هذا  الكادر المحترف جداً  كانوا أمام الكاميرا أم خلفها.

راكين سعـد
أتمنى أن أكون قد أعطيت أتون حقها وأن تكون دخلت في قلوب المشاهد وأيضا أتمنى أني كنت عند حسن ظن الأستاذ إياد و كافة أسرة هذا العمل الجميل. قضيت أياماً جميلة مع هذه العائلة و كل الحب لهم
وأيضا ياسر فهمي المنتج والموسيقي الذي وضع الموسيقى التصويرية للمسلسل والأغاني الجميلة وللمخرج أياد الخزوز الذي تألق في تصوير العمل برؤية بصرية جديدة معاصرة وتوفير الإمكانيات الكبيرة للمسلسل من كل الجوانب دون أي تقصير وليس هناك عملا كاملا في النهاية، الطموح كبير والعوائق التي تواجه أي مشروع في تنفيذه أكبر بكثير ومدير إنتاجه الهادي قرنيط والمنتج الفني كايزر موسى.




ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية