الرئيسية » » السورية ريم نصري تغني للمغرب العربي

السورية ريم نصري تغني للمغرب العربي

النشـرة الفنيـة..
أغنيـة وكليـب


حفلات ستحييها الفنانة ريم نصري في الجزائر

السورية ريم نصري تغني للمغرب العربي





ريم نصري


أصدرت الفنانة السورية ريم نصري أغنية "يا غرامي "باللهجة المغاربية من كلمات وألحان الأستاذ فاروق الجزائري والتوزيع الموسيقي للأستاذ أنس النقشي  والجديد في نمط هذه الأغنية الصيفية الجامعة لفن الراي من المغرب العربي و اللحن والتوزيع الموسيقي الممزوج بالفرح ولوعة لقاء الحبيب في صيف 2016..

النشـرة الإخبـارية

الفنانة ريم نصري عودتنا على  الأغاني  الرومانسية مع ملك الإحساس الفنان الشامل مروان خوري  في أغنيتها "تعبانة منك"  وكذلك أغنية "قصة أيام". ولجمهورها الخليجي أبدعت الفنانة ريم نصري  بالغناء باللهجة الخليجية في أغنية" شي طبيعي "مع الأستاذ  الملحن  يحيى كعكي أما في مصر وتحديدا مع عظيم روح الإحساس في الأغنية باللهجة المصرية الفنان  محمد ضياء الدين  في تعاون مرموق من خلال أغنية "كم مرة " كلمات مصطفى مرسي وأغنية " آه من كلامك" كلمات بهاء الدين محمد وعن  اللهجة السورية فكانت الأعمال مكثفة ما بين الأعمال الوطنية التي نالت أعجاب كل من أحب سوريا حبا صادقا.


وكذلك أعمال عدة رومانسية من ضمنها أغنية "مثل القمر" ومشاركة العمل  مع الأستاذ فاروق الجزائري من خلال إعطاء اللحن  والكلمات وكذلك لاقت أغنية   "شاغلني " مع  الملحن الشاب  شادي جارور محبة  كل بيت سوري.
صيف الفنانة ريم نصري حافل بفعاليات شيقة وغنية بمشاركات في مهرجانات عدة ومن بينها فعاليات الطبعة 12 لمهرجان جميلة العربي 2016 وذلك في المدينة الأثرية "جميلة" بولاية سطيف إضافة إلى حفلات أخرى تحيها الفنانة ريم نصري في ربوع الوطن الثاني الجزائر.


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية