الرئيسية » » المصري كمال عطية يتوج بجائزة أحسن ممثل في المهرجان الدولي للمسرح الجامعى

المصري كمال عطية يتوج بجائزة أحسن ممثل في المهرجان الدولي للمسرح الجامعى

النشـرة الفنيـة..
مســرح



المصري كمال عطية يتوج بجائزة أحسن ممثل في المهرجان الدولي للمسرح الجامعى بالدار البيضاء 2016



النشـرة الإخبـارية: عمـر الشـرقاوي



توج الفنان المصري كمال عطية خلال توزيع جوائز المسابقة في حفل اختتام فعاليات الدورة 29 من المهرجان الدولي للمسرح الجامعي للدار البيضاء، بجائزة أحسن ممثل عن العرض المسرحي "جسر أرتا" لفرقة المعهد العالي للفنون المسرحية أكاديمية الفنون المصرية. ومن إخراج على الزيدى.
وبهذه المناسبة يتقدم أ.د يحيى طه حسنين المستشار الثقافي، مدير مركز مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية بالرباط، بأطيب التهاني لكل أعضاء الفرقة المصرية مع التمنيات بدوام التوفيق.

وكانت قد اختتمت يوم السبت 16 يوليوز الجاري فعاليات الدورة 28 للمهرجان الدولي للمسرح الجامعي والتي كانت قد افتتحت في يوم 14 يوليوز تحت شعار
"المسرح والمجتمع .. نحو انطلاق جديد" بمشاركة فرق مسرحية تمثل كل من  مصر، والجزائر، وتونس، وفرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، والمكسيك، والصين ضيفة شرف الدورة، والمغرب البلد المنظم.
ويعتبر مهرجان المسرح الجامعي الذي تنظمه كلية الآداب والعلوم الإنسانية بنمسيك الدار البيضاء مساهما من خلال تلاقى الثقافات المسرحية لدول عربية وأجنبية في الانفتاح على الثقافات المختلفة والاستفادة من تجاربها في تطور العمل المسرحي بآليات علمية وبرؤى أكاديمية، تسمح بممارسة مهنية تجمع بين التأصيل والحداثة.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية