الرئيسية » » سعيد طنور ... المسرحي الفنان والإنسان يرحل إلى دار البقاء

سعيد طنور ... المسرحي الفنان والإنسان يرحل إلى دار البقاء

النشـرة الفنيـة..
رحيـل فنـان

سعيد طنور ... المسرحي الفنان والإنسان يرحل إلى دار البقاء

ورفيق دربه المسرحي بوسرحان زيتوني ينعيه لأصدقائه وأحبته


النشـرة الإخبـارية






رحل المسرحي الفنان المغربي سعيد طنور، صباح هذا اليوم الجمعة فاتح يوليوز عن الحياة، بمستشفى الضمان الاجتماعي درب غلف بالدار البيضاء، عن عمر ناهز الـ 58 سنة، بعد معاناة مع مشاكل في الكبد.






الفنان سعيد طنور الذي أجرى لتوه عملية على الزائدة الدودية، فوجئ وأسرته من قبل الأطباء بمشاكل في الكبد، عانى بسببها كثيرا في الآونة الأخيرة، وجعلته طريحا للفراش على اسلم الروح إلى بارئها.
وكان أنعى صباح اليوم على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، رفيق دربه المسرحي بوسرحان زيتوني خبر وفاة سعيد طنور المسرحي الفنان والإنسان.
 ومما جاء في نعيه: "لنا الله من بعدك يا صديق عمري ... لمن تركتني بعدك ... وأنت السند الذي كنت أستند عليه ... وأعتمد .... بعد خروجك من العملية ابتسمت للجميع وحييت بيدك للجميع وابتمست للجميع... واحرقتاه...".


للمسرحي سعيد  طنور الفنان والإنسان  مسيرة فنية غنية قدم من خلالها عددا من الأعمال الفنية، معظمها على المسرح والتلفزيون والإعلانات، وكانت أبرز مشاركاته، ضمن مسلسل"دموع الرجال"، الذي عرض على القناة الثانية في رمضان الماضي.
كما أن الراحل طنور، كان أحد أبرز أعضاء فرقة اللواء المسرحية إلى جانب رفيق دربه المسرحي بوسرحان زيتوني والفنان كمال كاظمي.
فريق عمل  "النشرة الفنيـة"يتقدم بأصدق عبارات التعازي والمواساة لأسرة الفقيد الصغيرة والكبيرة، رجية من العلي القدير  أن يتغمده بواسع رحمته ويرزق أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.



ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية