الرئيسية » » ابن احمد تستعد لملتقاها الوطني الثامن للمبدعين الشباب

ابن احمد تستعد لملتقاها الوطني الثامن للمبدعين الشباب

النشـرة الفنيـة..
ملتقــى


ابن احمد تستعد لملتقاها الوطني الثامن للمبدعين الشباب

دورة هذه السنة تكرم الفنان التشكيلي المبدع سعيد حسبان  كما سيتم الاحتفاء بالتعليم من تكريم أستاذته ورجالاته


النشـرة الإخبـارية



يضع المنتدى المغربي للفنانين التشكيليين الشباب اللمسات الأخيرة لانطلاقة فعاليات الملتقى الوطني الثامن للمبدعين الشباب، في الفترة الممتدة من 27 إلى 29 يوليوز الجاري، وذلك بعد النجاح الكبير الذي عرفته الدورات السابقة على مستوى مدينة ابن أحمد والجهة وعلى الصعيد الوطني.
الملتقى الوطني للمبدعين الشباب الذي ينظمه المنتدى المغربي للفنانين التشكيليين الشباب، تحث إشراف المديرية الجهوية لوزارة الثقافة، وبشراكة مع وزارة الثقافة والمجلس البلدي ومؤسسة دار الشباب ودار الفتاة ابن أحمد.
سيشهد  في دورته الثامنة هذه السنة عرض أعمال 60 فنانا تشكيليا من مختلف المدن المغربية من خلال المعرض التشكيلي  الكبير للملتقى،  بالإضافة إلى أعمال ضيوف شرف الملتقى لتنشيط مجموعة من الفضاءات داخل المدينة.  

 الدورة ستنفتح على فئة مهمة من ساكنة المدينة من خلال الأنشطة المزمع تنظيمها خلال الدورة( ورشات في الرسم، جداريات، عروض مسرحية، سهرات ...إلخ) والتي ستجعل من مدينة ابن أحمد عاصمة للإبداع الشبابي بالمملكة.
للإشارة فنجاح  الملتقى ساهم في التعريف بالمدينة  لدى فئة مهمة من المغاربة   أو على مستوى عدد المشاركين فيها حيث وصل عددهم  إلى  أزيد من مئة مشارك قدموا من مختلف المدن المغربية في شتى مجالات الفن.


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية