الرئيسية » » مهرجان مولاي عبد الكريم يختتم فعالياته بحفل ديني

مهرجان مولاي عبد الكريم يختتم فعالياته بحفل ديني

النشـرة الجهويـة..

مهرجان مولاي عبد الكريم يختتم فعالياته بحفل ديني

النشـرة الإخبـارية / ج مولاي عبد الكريم متابعـة: وفـاء قشبـال

اختتمت فعاليات مهرجان مولاي عبد الكريم بحفل عشاء ديني، تم خلاله تسليم الشواهد التقديرية لأبرز السربات التي شاركت طيلة يومي 28 و 29 يوليوز الجاري في هاته الفعاليات والتي بلغ عددها حوالي 40 سربة من داخل وخارج إقليم تاونات. كما تقدم رئيس الجماعة نور الدين قشيبل بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هاته الدورة من قريب أو من بعيد، قبل أن يرفع برقية ولاء للسدة العالية بالله.

إلى ذلك فالحفل الديني أحيته فرق "الطلبة" التي جمعت أزيد من 200 مقرئ، رتلوا جميعهم ما تيسر من الذكر الحكيم على طريقة الحضرة المحلية.
مهرجان مولاي عبد الكريم ،عرف أيضا على مدى يومين مسابقات في فن التبوريدا رقصات من الفلكلور المحلي و عروض في رياضة الهايكيدو والكيوكيد. بالإضافة للسهرة الشعبية التي أحياها خلال اليوم الأول  أوركسترا عبد الكريم زريول الملقب بولد محجوبة قبل أن تلتحق أيضا الفنانة الشعبية ثريا، والتي أدت هي الأخرى كوكتيلا من الأغاني الشعبية وأغاني الراي. 
 ويذكر أن  النسخة الرابعة من المهرجان، نظمت هاته السنة  تحت شعار"إحياء الموروث الثقافي مدخل أساسي للتنيمة القروية"، بشراكة ما بين مجلس جماعة مولاي عبد الكريم  وجمعية التفاؤل للتنمية والتضامن.




ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية