الرئيسية » » عرض فيلم "أنا وأنت وأمي وأبي" فى مهرجان السينما 32 ونجم الدين تقول: صورنا الفيلم في ظروف صعبة

عرض فيلم "أنا وأنت وأمي وأبي" فى مهرجان السينما 32 ونجم الدين تقول: صورنا الفيلم في ظروف صعبة

النشـرة الفنيـة..
سينـما سينـما

عرض فيلم "أنا وأنت وأمي وأبي" فى مهرجان السينما 32  ونجم الدين تقول: صورنا الفيلم في ظروف صعبة


النشـرة الإخبـارية / مـن: جيهـان الحلوانـي  




الزميلة جيهان الحلواني رفقة الفنانة سوزان نجم الدين



في إطار فعاليات مهرجان السينما 32  وبعد عرض الندوة أقيمت ندوة للفنانة سوزان نجم الدين التي ظهرت متأثرة بعد عرض فيلمها "أنا وأنت وأمي وأبي"، وقالت كان من المفروض حضور مخرج فيلم عبد اللطيف عبد الحميد ولكنه أعتذر لظروف خاصة.




وتحدثت سوزان نجم الدين عن الفيلم وعن العمل ككل مؤكدة أنه ليس مجرد فيلم عن تفاصيل ست 6 سنوات من الألم والوجع، وهي تقصد وجع ومأساة القرن في سوريا الجريحة، قائلة: "سرقت بعض لحظات الفرح أحيانا، لكن الألم غلب على حياتنا، لا يوجد هناك شخص لم يخسر روحه وأولاده أو من أي شيء، كل شيء كان يبكى في سوريا".

وأضافت بأن الطائفية هي التي أثرت على كل الناس حتى في البيت الواحد، أنا المهم عندي الناس أي الإنسان هو أخلاقه وتعامله مع من حوله،  ووجهت رسالة لمن وصفتهم بالجهلة والمبتدئين عن الإيمان والمنطق، قائلة: أن قشور الحضارة التي ارتادوها وقعت، وانكشفت  حقيقتهم ورفعوا ليثهم، الحقيقة مؤكد أن البيئة والتربية هما الأساس فالتربية التي يلقاها الإنسان في أول عمره هي التي تؤثر على باقي حياته.
وأكدت أن الرسالة التي يوضحها الفيلم هي أن الحب هو الذي سينتصر، وسوريا والبلدان العربية كلها ستعود كما كانت،  وطلبت من كل أب وأم عدم تأسيس عائلة حتى  يكن لديهم القدرة على  تربية أطفالهم.
 أما عن ظروف التصوير فكانت صعبة، حيث تم التصوير وسط التفجيرات والعواصف، إلا أن النتيجة النهائية والصورة الأخيرة للفيلم عوضت فريق العمل عن تلك المعاناة.



ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية