الرئيسية » » الملك محمد السادس يبعث ببرقية تعزية إلى أفراد أسرة الفنان الراحل محمد الإدريسي

الملك محمد السادس يبعث ببرقية تعزية إلى أفراد أسرة الفنان الراحل محمد الإدريسي

النشـرة الفنيـة..
رحيـل فنـان

رحيل صاحب رائعة "بنت بلادي زينة" الفنان محمد الإدريسي بباريس 
والملك محمد السادس يبعث ببرقية تعزية إلى أفراد أسرته 



النشـرة الإخبـارية






توفي إلى رحمة الله الفنان والمطرب المغربي، محمد الإدريسي، ليلة الخميس الجمعة الماضية بباريس، عن عمر يناهز 83 سنة بعد صراع مع مرض عضال لم ينفع معه علاج، بحسب ما علم لدى زوجة الراحل.




وبعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية إلى أفراد أسرة الفنان المرحوم محمد الإدريسي، الذي لبى داعي ربه بباريس عن عمر يناهز 83 سنة.
وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة الأليمة، لأفراد أسرة الفنان الراحل، ومن خلالهم لكافة أهلهم وذويهم، ولأصدقاء الراحل ومحبيه، ولعائلته الفنية الكبيرة، عن أحر التعازي وصادق المواساة "في فقدان أحد رواد الأغنية المغربية العصرية، الذي تألق في التأليف والتلحين، وأغنى الخزانة الموسيقية الوطنية بإنتاجاته المتميزة".
واستحضر جلالة الملك "بكل تقدير المناقب الحميدة للراحل، وما كان يتشبع به من غيرة وطنية صادقة، وولاء مكين للعرش العلوي المجيد، وتشبث راسخ بالهوية المغربية الأصيلة، على المعهود في رعايانا الأوفياء المقيمين بالخارج".
 ويعد الفنان محمد الإدريسي، المزداد سنة 1933 بمدينة سلا، من أوائل الفنانين بالمغرب، بدأ العمل في مجال الطرب في الستينيات، ومن أشهر أغانيه، التي لا زالت خالدة، "بنت بلادي زينة" و"يا زهرة جيبي الصينية" و"عندي بدوية".





ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية