الرئيسية » » أزياء المصممة الإماراتية العالمية منى المنصوري التي تبهر العالم

أزياء المصممة الإماراتية العالمية منى المنصوري التي تبهر العالم

النشـرة الفنيـة..
موضـة وأزيـاء


البساطـة والفخامـة

عنوان أزياء المصممة الإماراتية العالمية منى المنصوري التي  تبهر العالم










خطفت مصممة الأزياء الإماراتية العالمية منى المنصورى أنظار جميع 
المتواجدين في فعاليات "أسبوع الفن والموضة العربي"، والذي اقيم خلال شه غشت الماضي،  بعد أن قدمت مجموعة من موديلات الفساتين الجديدة التي تتميز بالرقى والبساطة في نفس الوقت في واحد من عروض الأزياء التي وصفت بالمبهرة..


النشـرة الإخبـارية









منى المنصورى قدمت عرض أزياء عالمي في قلب العاصمة البريطانية لندن بمشاركة عدد كبير من عارضات الأزياء وعدد من أميرات وشيخات الخليج العربى، ورموز نسائية من مختلف البلدان العربية العالميات وذلك ، بحضور سفير الإمارات العربية المتحدة ببريطانيا.















وقالت المنصورى إن المجموعة الجديدة التي قدمتها في العاصمة البريطانية لندن جمعت بين خطوط الموضة العالمية التي تتميز بالبساطة والفخامة في نفس الوقت ممن خلال تجربة جديدة لتدرج الألوان والتصميم، وفستان زفاف يقدم لأول مرة بلون "الأولد روز" مع تطريزات باللون الأبيض.







وأكدت المنصورى أنها تستهدف من وراء تنظيم مهرجانين للموضة والأزياء في كل من شرم الشيخ وأسوان ثم مهرجان نفريتيى بالأقصر خلال الربيع المقبل استعادة السياحة المصرية عافيتها من جديد وخاصة من بداية الموسم السياحى الذي يبدأ في مصر بالنسبة للأوروبيين مطلع أكتوبر المقبل مشيرة إلى أن السياحة المصرية تعرضت لمؤامرة كبيرة خلال الفترة المقبلة إلا أنها مازالت صامدة ومازالت تمثل عنصر جذب قوى للعرب والأجانب على حد سواء.








ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية