الرئيسية » » أماندا... ;نجاح سافر حبيبي

أماندا... ;نجاح سافر حبيبي

منوعـات النشـرة..


أماندا تحتفل بنجاح
"سافر حبيبي"

وتحضر لعمل جديد مع
لايف ستايلز ستديوز












تحتفل النجمة أماندا بنجاح عملها الغنائي "سافر حبيبي" الّتي حصد أكثر من 954 ألف استماع كما حقّق الكليب الخاصّ بها نسبة عالية من المشاهدة تعدّت المليون و 390 ألف على قناة اليوتيوب الخاصّة بشركة "لايف ستايلز ستديوزمنها 400 ألف مشاهدة في اليوم الأول لصدوره.



النشـرة الإخبـارية





أماندا الّتي كانت قد وعدت الجمهور بعمل مميّز وفت بوعدها على صعيد الأغنيّة والكليب الّذي صدر مرفقاً معها وكونا معاً خلطة فنّيّة متميّزة في عمل شبابي صيفي بامتياز يحمل مزيجاً بين اللحن الشرقي والغربي والإيقاعات الراقصة.
قدمت فيه الفنّانة الشابّة بتعاونها مع الملحن والموزع جان ماري رياشي نمطاً موسيقياً مميزاً وأدته بفيض من الأحاسيس توّجت بصوتها الحنون الجميل نُقل إلى الشاشة في كادرات تصويريّة فريدة تناولت موضوع رواد الفضاء بمفهوم عالمي جسد أفاقاً جديدة في قاموس الأعمال المصوّرة العربيّة.
"سافر حبيبي" إخراج: فادي حداد، كلمات منير بو عساف، ألحان هيثم الشوملي وجان ماري رياشي، توزيع وتسجيل استديو جان ماري رياشي.
هذا وبعد نجاح "سافر حبيبي" باكورة أعمالهم سوياً، تحضر أماندا في الفترة الراهنة لعمل جديد مع "LifeStylez Studios" وسيتم الكشف عن تفاصيل أكثر عنه خلال الفترة المقبلة.

كليب سافر حبيبي






ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية