الرئيسية » » تظاهرة ما قبل "كوب 22 " بجهة الدار البيضاء سطات

تظاهرة ما قبل "كوب 22 " بجهة الدار البيضاء سطات

النشـرة الإعلاميـة..

تظاهرة ما قبل "كوب 22" بجهة الدار البيضاء سطات

بمناسبة تنظيم الندوات الخاصة بالأطراف الموقعة للاتفاقية إطار للأمم المتحدة حول التغيرات المناخية "كوب 22 " المنعقدة من 7 إلى 18 نونبر 2016 بمراكش، تنظم كل من جهة الدار البيضاء سطات،  شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات والتحالف المغربي للعدالة المناخية "ما قبل كوب 22 " الخاص بجهة الدار البيضاء سطات أيام  15 و 16 أكتوبر 2016 بكلية الطب والصيدلة بالدار البيضاء.
النشـرة الإخبـارية



وسيتم افتتاح الندوة الخاصة بهذه التظاهرة يوم السبت 15 أكتوبر 2016 على الساعة التاسعة والنصف صباحا تحت شعار "التعاقد الجهوي التشاركي من أجل المناخ: مفتاح تفعيل الالتزامات الوطنية والدولية لاتفاق باريس لنكن في الموعد" وتهدف مشاركة جهة الدار البيضاء سطات إلى خلق دينامية وطنية للتعريف بالتحديات ذات صلة بالتغيرات المناخية وذلك من أجل إدماجها في رؤية الدار البيضاء 2030.


ولهذا الغرض ارتأت جهة الدار البيضاء سطات عبر شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات الانخراط إلى جانب التحالف المغربي للعدالة المناخية من أجل تعزيز التقاربات الترابية بين مختلف الفاعلين بالجهة، العمل على إقامة التبادل والتعاون المستمر بين السلطات العمومية والهيئات المنتخبة، الجامعة، القطاع الخاص، المجتمع المدني وتأمين التفاعل المستدام بين الواقع الميداني والرؤى الأكاديمية.
وتتمحور" قبل كوب 22 " جهة الدار البيضاء سطات حول أربعة فضاءات: فضاء الاستقبال والتوجيه، فضاء الندوات، فضاء العروض لأحسن المبادرات وفضاء التنشيط الثقافي.
هذا اللقاء يعتبر فرصة للمجتمع المدني، القطاع الخاص والجماعات الترابية لتثمين مبادرتهم وتجاربهم المبتكرة لمحاربة التغيرات المناخية والتنمية المستدامة لجهة الدار البيضاء - سطات.


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية