الرئيسية » » القضاء الإيطالي يستدعي من جديد المغربية روبي بطلة حفلات برلسكوني الجنسية

القضاء الإيطالي يستدعي من جديد المغربية روبي بطلة حفلات برلسكوني الجنسية

النشـرة الإعلاميـة..
محاكــم
القضاء الإيطالي يستدعي من جديد المغربية روبي بطلة حفلات برلسكوني الجنسية


ذكرت مصادر إعلامية، أن المغربية كريمة المحروق المعروفة بلقب "روبي"، التي فجرت قبل أعوام فضيحة جنسية تورط فيها رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني، ستمثل أمام القضاء من جديد إلى جانب 22 متهما آخرين، بسبب الإدلاء بشهادات كاذبة.
النشـرة الإخبـارية



كريمة المحروق
ووجهت لروبي تهمة الإدلاء بأقوال زائفة، عندما مثلت أمام المحكمة، خلال جلسات قضائية ضد برلسكوني، التي انتهت العام الماضي بتبرئة هذا الأخير بسبب عدم كفاية الأدلة.
ويشتبه ممثلو الادعاء أن برلسكوني دفع لها هي ونساء أخريات، تم استدعاؤهن كشهود دفاع أكثر من عشرة ملايين يورو للإدلاء بأقوال ساعدت رئيس الوزراء السابق في تفادي إدانته.
وستتم محاكمة كريمة المحروق في مدينة ميلانو ابتداء من 11 يناير إلى جانب محاميتها السابقة لوتشا جيوليانتي وصديقها السابق لوكا ريسو والعديد من الفتيات والمساعدين والأصدقاء الشخصيين لبرلسكوني مثل السيناتور مارياروساريا روسي والصحفي كارلو روسيلا.
وكانت قضية روبي قد ظهرت إلى العلن سنة 2011، حينما تورطت عندما كانت لا تزال قاصرا في حفلات جنسية ماجنة أقامها برلوسكوني في فيلاته الخاصة وأطلق عليها "حفلات بونغا بونغا".
وروبي من مواليد سنة 1992 بنواحي مدينة الفقيه بنصالح، هاجرت مع أسرتها إلى صقلية في إيطاليا حين كانت تبلغ من العمر 9 أعوام، قبل أن تفر من منزل أسرتها حين كانت في الرابعة عشرة من العمر.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية