الرئيسية » » تعرفوا على الفنانة لقاء الخميسي مطربة للمرة الأولى

تعرفوا على الفنانة لقاء الخميسي مطربة للمرة الأولى

النشـرة الفنيـة..
حيـاة النجـوم فـي التلفزيـون



"معكم منى الشاذلي"... تعرفوا على الفنانة لقاء الخميسي مطربة للمرة الأولى وسر المرأة الحديدية








لقاء الخميسى تحاورها الزميلة منى الشاذلي


ظهرت الفنانة لقاء الخميسى كمطربة للمرة الأولى مساء أمس الجمعة  ببرنامح "معكم .. منى الشاذلي" على فضائي  cbc المصرية، وذلك بعد أن انضمت كعضوة لإحدى فرق الأندر جراوند مع أعضاء فرقة فؤاد ومنيب.
وقدمت الخميسي مع الفرقة داخل الأستوديو عددا من الأغاني ونالت استحسان ومفاجأة  الجماهير خلال أولى حفلاتهم معها في مكتبة الإسكندرية وساقية الصاوي.
النشـرة الإخبـارية



قالت لقاء بعد أن بدأت الحلقة بأغنية جديدة لها، أنها تعشق الغناء أكثر من التمثيل وأنها تقدمت للاختبارات في معهد الموسيقى وأن عمها كان عضوا في اللجنة التي اختبرتها ورفضها.
وأضافت  لقاء الخمسي أنها كانت عضو في فرقة "وسط البلد"، وتركتها بسبب انشغالها بالتمثيل، وحكت أنها تعرفت على أعضاء الفرقة التي انضمت إليها من خلال الفيس بوك بعد أن شاهدت أعمالهم، كما حكى عضوا الفرقة "احمد منيب ومحمد فؤاد" أنهما تعرفا أيضا عن طريق الفيس بوك وان كل منهما كان يعيش في بلد مختلفة عن الآخر.
وعن رد فعل الجمهور في أول حفل لها قالت:"شعرت وكأنني طفلة صغيرة، كنت مكسوفه وخايفه في حفل مكتبة الإسكندرية".
 وتضمنت الحلقة ظهور المرأة الحديدية أماني خليل التي اشتركت في مسابقة  iron man  في إسبانيا واستطاعت السباحة مسافة 4 كليو متر والجري مسافة 42 كيلو وركوب الدراجة مسافة 180 كيلو متر والتي تعد أول أم مصرية تحقق تلك الأرقام في المسابقة التي شارك فيها 3000 متسابق من جميع أنحاء العالم .. وحضر معها البرنامج نجليها أحمد ومحمد اللذين كانا معها في المسابقة ودعماها لاجتياز مراحل السباق الثلاث.

حلقة لقاء الخميسي كاملة..






ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية