الرئيسية » » مراكش تحتضن فعاليات الجامعة الصيفية لفائدة الأطر النقابية العربية لعمال النقل

مراكش تحتضن فعاليات الجامعة الصيفية لفائدة الأطر النقابية العربية لعمال النقل

النشـرة الإعلاميـة..




الجامعة الصيفية لفائدة الأطر النقابية العربية تناقش موضوع "إنماء القوة العالمية للاتحاد الدولي لعمال النقل من خلال الخبرات ومجالات التركيز"


النشـرة الإخبـارية


بتعاون وتنسيق بين الاتحاد المغربي للشغل والاتحاد الدولي لنقابات عمال النقل تُنظم بمدينة مراكش في الفترة المتراوحة بين 10 و15 أكتوبر الجامعة الصيفية لفائدة الأطر النقابية العربية في موضوع"إنماء القوة العالمية للاتحاد الدولي لعمال النقل من خلال الخبرات ومجالات التركيز".
وتهدف هذه الجامعة إلى تكوين القيادات النقابية في مجال إدارة الحملات لمواجهة التحديات التي تواجه عمال النقل في المنطقة العربية وتهيئهم في مجال القيادة والتنظيم والتضامن.
 ويعتبر الاتحاد الدولي لنقابات عمال النقل من بين النقابات القوية والتاريخية التي أنشأت في 1896 وتضم 654 منظمة في 148 دولة وما يقارب  أربعة ملايين ونصف منخرط وتشمل النقل البري والبحري والجوي،وسيحضر هذه الجامعة الصيفية 35 مشارك ممثلين لكل الدول العربية إضافة إلى المشاركين المغاربة.
وتأتي هذه الجامعة في سياق الاستعداد للمؤتمر الإقليمي العربي الذي سينعقد بتونس بداية السنة المقبلة والذي كان للاتحاد المغربي للشغل دور فعال في تأسيسه وتنظيم هياكله.



ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية