الرئيسية » » قائمة الفنانين المغاربة المتضامنين مع سعد لمجرد في محنته في تزايد مستمر

قائمة الفنانين المغاربة المتضامنين مع سعد لمجرد في محنته في تزايد مستمر

النشـرة الفنيـة..

قائمة الفنانين المغاربة المتضامنين مع سعد لمجرد في محنته في تزايد مستمر  

بمجرد شيوع خبر اعتقال الفنان المغربي سعد لمجرد بباريس على خلفية اتهامه من فتاة وضعت شكاية ضده تتهمه فيها بالاغتصاب والاحتجاز، بدأت تتزايد كوكبة الفنانين المغاربة الذين يعبرون عن تضامنهم مع لمجرد في المحنة التي يجتازها.  
النشـرة الإخبـارية


الفنان المغربي سعد لمجرد
وهكذا كتبت الفنانة هدى سعد تدوينة لها على صفحتها الرسمية في موقع التواصل "فايس بوك" نقول فيها:  "تلقينا بأسف شديد خبر اعتقال الفنان سعد المجرد من قبل السلطات الفرنسية ولا زلنا لا نعرف الأسباب الحقيقية وراء هذا الخبر، كل ما يمكن قوله أن سعد المجرد هو أخ وصديق عزيز على قلوبنا، فنان ذو أخلاق عالية يفرح لفرح أخيه ويحزن لحزنه .. نتمنى من الله تعالى أن تنزاح هذه الغمامة السوداء ونطمئن على أحواله".


بدورها اعتبرت الفنانة الشابة ابتسام تسكت، في تعليق لها على صفحتها في موقع "انستغرام"، أن "ما يجري ليس سوى فخ مفضوح دبره أعداء النجاح لسعد، وزادت موضحة “سعد أخلاقك وتربيتك كتشهد عليك وكيفما كتبغي الخير للغير ومكتحسدش ربي عمرو غدي يخيبك والرضا دالوالدين غدي يوقف معاك، كنتمنى نساليو من الحقد والكراهية ونساليو من اننا نحاربو النجاح وبركا علينا من حضيني نحضيك عيشوا بسلام".
الفنانة دنيا بطمة تضامنت بدورها مع سعد المجرد في محنته، وكتبت تعليقا لها على اعتقال المجرد جاء فيه:"أنا كلي يقين انه من المستحيل أن ولد بلدنا سعد المجرد يلطخ سمعته ونجوميته بهذه السهوله. سعد من الناس المكافحة الناس الطموحة، المجتهدة لي وصل بمجهوده لهذه النجومية التي حارب من اجلها منذ فترة طويلة لن تفلحوا يا كارهي النجم سعد ولن تنفذو بأفعالكم الوسخة".
ومؤكدة أنها "أزمة وستمر بسلام بإذن الله أتمنى من كل الشعب المغربي أن يقف متضامنا مع ابن بلده الذي رفع راية بلادنا دائما في السماء العالية".






ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية