الرئيسية » » الرومانية سيمينيوك راضية ملين فنانة مبدعة ولوحاتها التشكيلية ذات نزعة بصرية

الرومانية سيمينيوك راضية ملين فنانة مبدعة ولوحاتها التشكيلية ذات نزعة بصرية

النشـرة الفنيـة..
بورتريـه

الرومانية سيمينيوك راضية ملين فنانة مبدعة ولوحاتها التشكيلية ذات نزعة بصرية


النشـرة الإخبـارية






من أعمال سيمينيوك راضية

تعد الفنانة سيمينيوك راضية ملين المقيمة بالمغرب وذات الأصول الرومانية من الفنانات المبدعات اللواتي ينتمين إلى تيار فني ذو النزعة البصرية ... وهو تيار ثقافي فني وفلسفي يدمج مفهوم يقوم على أساس استعارة رمزية تحيل إلى نظرة ماوراء العين الفيزيائية تعد عين ثالثة كبوابة نحو الإدراك للفنان.
وتشتغل سيمنيوك على تيمة العين وتعتبرها عين روحية تعانق كل الأجوبة والتناقضات الحقيقية للحياة، كما تلخص الفنانة فلسفة إبداعاتها التشكيلية في صدق الفنان ومعاناته ولحظاته المعاشة.
 شاركت الفنانة والشاعرة ملين راضية في معارض وطنية ودولية منذ 1994 نذكر منها، المشاركة في معرض بفاس 2011 في إطار الدورة التاسعة للمهرجان الدولي للفنون التشكيلية.              
معرض الدورة الخامسة لليلة الأروقة بالرباط 2010، لوحات فنية بالمركز الروسي للثقافة والعلوم بالرباط 2011.
افتتاح موسم الفن 2014 2015 بمعرض لوحات فنية بالمركز الثقافي المصري بالرباط، المشاركة بلوحات فنية في الدورة الخامسة للفنون باليابان 2013.
مشاركة متميزة في مهرجانات منها على سبيل الذكر المهرجان الدولي للفنون والثقافة صيف الاوداية بالرباط 2016، المهرجان الدولي للفنون التشكيلية بسطات 2014. معرض لوحات فنية في رواق القاسمي بمهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة 2013 ..المشاركة في أول دورة المهرجان المتوسطي للناظور.
كما عرضت لوحاتها الفنية في الأروقة الوطنية التالية:باب الكبير،النادرة، فناء باب الأحد بالرباط ، مسرح محمد الخامس بالرباط ،ساحة الفنانين بالرباط .
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية