الرئيسية » » هذا ما حصل مع وائل جسّار في مطار القاهرة

هذا ما حصل مع وائل جسّار في مطار القاهرة

النشـرة الفنيـة..

هذا ما حصل مع وائل جسّار في مطار القاهرة


بعد الإشكال الذي حصل معه في مطار القاهرة، وفي اتصال هاتفي معه، أجراه الزميل جمال فياض، قال الفنان اللبناني وائل جسّار: ألحقيقة لم أكن أعرف بأن القانون لا يسمح للفنان بإخراج أجره نقداً من القاهرة، وهو خطأ غير مقصود، وأعتبر الموضوع منتهياً ولا حاجة للبحث والشرح في موضوع عادي تمّت تسويته بالشكل القانوني. ومصر بالنسبة لي بيتي وأهلي ووطني وناسي وأنا كنت في بلدي عائداً إلى بيتي.


النشـرة الإخبـارية






وأستغرب ما نقله بعض الصحفيين عن الذي حصل. بشكل غير دقيق. وأشكر النقيب الفنان الكبير هاني شاكر على وقفته وموقفه، وهذا ما كنت أنتظره دائماً من الفنانين المصريين ونقيبهم الفنان الكبير.كما أشكر الصديق الموزّع عادل عايش لوقفته معي أيضاً.
 وسأظلّ في القاهرة لتصوير برنامج تلفزيوني كنت اتفقت عليه ليوم الثلاثاء، وسأضع اللمسات الأخيرة على أغنية سجلتها أمس بعنوان “بحبك يا مصر” لمناسبة احتفالات نصر أكتوبر المجيد، وهي مناسبة غالية على قلبي وقلب كل عربي. وما حصل في المطار كان عابراً لن أتوقّف عنده طويلاً. فأنا الآن مشغول مع صديقي المايسترو الكبير عادل عايش بهديتي لذكرى 6 أكتوبر ولن أضيّع الفرحة بأمر عابر…
وكلمة أخيرة يقولها وائل :"بحبك يا مصر، وعمار يا مصر” وأنتهزها فرصة لأعبّر عن سعادتي بعودة الحركة السياحية العالمية إلى شرم الشيخ لمناسبة وصول طائرة ألمانية أمس إلى المدينة التي أعشق بحرها وناسها شرم الشيخ".
وقد أرسل وائل لاحقاً تسجيلاً بالفيديو من الستوديو ليؤكّد أقواله ولتأكيد أنه بخير وهو في الستوديو مع المايسترو عادل عايش.

رابط الفيديو



ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية