الرئيسية » » الأنصاري ينجز في بيروت كليبات لشيماء الهلالي وألماز

الأنصاري ينجز في بيروت كليبات لشيماء الهلالي وألماز

النشـرة الفنيـة..
كليبـات غنائــية
المخرج علاء الأنصاري ينجز في بيروت كليبات لشيماء الهلالي وألماز

انتهى المخرج علاء الأنصاري من تصوير كليبين جديدين للمطربة شيماء الهلالي في العاصمة اللبنانية بيروت. وحمل الكليب الأول عنوان "أنت مابتتغير" باللهجة اللبنانية، فيما حمل الكليب الثاني عنوان "عكلته" باللهجة الخليجية.

النشـرة الإخبـارية



المخرج علاء الأنصاري
عن كليب " أنت مابتتغير"قال الأنصاري: "أغنية رائعة من ناحية اللحن والكلمات، وتوّجتها الفنانة شيماء بصوتها الجميل والمليء بالإحساس، ذا ارتأيت تصويرها بطريقة البطولة المطلقة، حيث لايشارك الفنانة احد في بطولة الكليب.
 ويتطلب ذلك طبعا رؤية إخراجية مختلفة، حيث يتم التركيز على الفنانة طيلة فترة الكليب. وأتوقع للكليب نجاحا كبيرا لما تتمتع به شيماء من حضور وقدرات تمثيلية".
 أما عن الكليب الثاني "عكلته" فقال الأنصاري:"يحمل الكليب روحا شبابية طريفة وقريبة إلى القلب، لذا وعلى عكس كليب "أنت مابتتغير" فقد شارك الفنانة شيماء العديد من الممثلين حيث نراها بدور أستاذة موسيقى تشارك الطلبة حياتهم الصاخبة لتتمكن من "تعكيل" الفتى المشاكس الذي نال إعجابها. وتظهر شيماء بلووكات مختلفة تتميز بالأناقة والتنوع وخفة الدم".
 وأستغل ألأنصاري فترة وجوده في بيروت لمتابعة اللمسات الأخيرة لمونتاج أول أغاني الموهبة الجديدة الماز التي اكتشفها سفير الألحان  الملحن والفنان الإماراتي فايز السعيد. وحمل الكليب عنوان "الله مايرضاها" الذي تمّ تصويره بين دبي وبيروت. وعن كليب "الله مايرضاها" قال الأنصاري:"أتوقع للفنانة الشابة الماز مستقبلا واعدا في مجال الأغنية الخليجية لما تتمتع به من صوت يحمل الكثير من الإحساس والدفء.
 أما لماذا التصوير في بيروت، فيجيب الأنصاري، لأن بيروت ما زالت المدينة الجميلة التي تفتح أبوابها وصحافتها وإعلامها ومناظرها الجميلة لكل فنان. وإن كانت تعاني من بعض الأزمات، ستظلّ بنظرنا مصدر الجمال والفن والإعلام.




ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية