الرئيسية » » بطلة "جحيم في الهند" وجمال الشاعر في "معكم .. منى الشاذلي"

بطلة "جحيم في الهند" وجمال الشاعر في "معكم .. منى الشاذلي"

النشـرة الفنيـة..
حيـاة النجـوم علـى تلفزيـون
بطلة "جحيم في الهند" وجمال الشاعر في "معكم .. منى الشاذلي" غدا الخميس
 

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي النجمة الشابة ياسمين صبري بطلة فيلم "جحيم في الهند" والإعلامي جمال الشاعر في حلقة خاصة وصفت بـ"الجميلة والشاعر" تعرض في السابعة مساء غد الخميس على فضائية cbc.

النشـرة الإخبـارية







تكشف صبري خلال الفقرة الأولى من "معكم .. منى الشاذلي" العديد من الأسرار الشخصية وعلاقاتها بالأسرة ومدى ارتباطها بمسقط رأسها مدينة الإسكندرية، حيث ينفرد البرنامج بعرض تقرير مصور من داخل منزل "ياسمين" التي تألقت في رمضان الماضي خلال دورها في مسلسل "الأسطورة".



كما تروي تفاصيل دخولها المجال الفني، وعلاقتها بالداعية مُعز مسعود وبعض  أسرار كواليس  فيلمها الأخير جحيم في الهند، والذي حقق أعلى الإيرادات في الفترة الماضية، وكيفية تمكنها من إتقان الحديث باللغة الهندية، وتعلمها الرقص الهندي في الفيلم الذي تدور أحداثه كلها في الدولة الآسيوية.
وفي الفقرة التالية يتحدث الإعلامي جمال الشاعر عن كواليس زفاف كريمته داخل شارع المعز، موضحًا تزامن الاحتفال بالزفاف مع احتفاله بوصوله إلى سن المعاش في التليفزيون المصري.
ويسترجع "الشاعر" مجموعة من ذكرياته في التليفزيون، وأهمها برنامج "أماني وأغاني" وبرنامج "بين الناس"، وهما أحد أهم البرامج التي أنتجها التليفزيون المصري قبل نحو 20 عاماً.
وتتضمن الحلقة فقرة أخرى مع مجموعة من بنات الصعيد، الذين كونوا أول فعالية لتعليم الصغار فنون البالية في صعيد مصر.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية