الرئيسية » » الهيئة التنفيذية لفيدرالية اليسار الديمقراطي تتشبث بعبد السلام العزيز كمنسق وطني لها

الهيئة التنفيذية لفيدرالية اليسار الديمقراطي تتشبث بعبد السلام العزيز كمنسق وطني لها

النشـرة السياسيـة..

الهيئة التنفيذية لفيدرالية اليسار الديمقراطي تتشبث بعبد السلام العزيز كمنسق وطني لها

تشبثت الهيئة التنفيذية لفيدرالية اليسار الديمقراطي بعد اجتماع لها عقدته بحر هذا الأسبوع، بـعبد السلام العزيز الأمين العام للمؤتمر الوطني الاتحادي في مزاولة مهامه داخل الهيئة التنفيذية للفيدرالية وكمنسق وطني لها.

النشـرة الإخبـارية



وكان عبد السلام العزيز قد قرر، تجميد مهمته كمنسق وطني لفيدرالية اليسار الديمقراطي التكتل اليساري، الذي يضم إضافة إلى المؤتمر الوطني الاتحادي، الحزب الاشتراكي الموحد، وحزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي.
وجاء في بلاغ للهيئة التنفيذية لفيدرالية اليسار، أن اجتماعها الذي عقد بالدار البيضاء مر "في أجواء رفاقية عالية"، وأكد البلاغ "تشبث الهيئة التنفيذية بمشروع الفيدرالية كخيار استراتيجي وكمنطلق لتوحيد وتجميع كافة القوى والفعاليات الديمقراطية واليسارية على أسس نقدية سليمة باعتبارها خيارا ديمقراطيا بديلا عن الخيارين المخزني والأصولي".
وأضاف البلاغ أن الفيدرالية "بصدد تقييم شامل لأدائها بما في ذلك تدبير المعركة الانتخابية وما تضمنه ذلك من نقط قوة ونقط ضعف، ورسم خطة عمل متكاملة في مختلف الميادين والمجالات حتى تكون الفيدرالية في مستوى المهام الجسيمة المطروحة عليها، وفي مستوى الثقة التي وضعتها فيها شرائح واسعة من الشعب المغربي وبوأتها مراتب متقدمة في أغلب المدن المغربية".



ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية