الرئيسية » » هكذا احتفلت أسرة "القاهرة 360" بإطلاق أولى حلقات البرنامج مع الإعلامي أحمد سالم

هكذا احتفلت أسرة "القاهرة 360" بإطلاق أولى حلقات البرنامج مع الإعلامي أحمد سالم

النشـرة الإعلاميـة..
تلفزيــون
أسرة القاهرة 360 تحتفل بأولى حلقات البرنامج مع أحمد سالم
هكذا احتفلت أسرة "القاهرة 360" بإطلاق أولى حلقات البرنامج مع الإعلامي أحمد سالم


احتفلت أسرة فضائية "القاهرة والناس" بإطلاق أولى حلقات برنامج 360 بعد أن تولى تقديمه الإعلامي أحمد سالم خلفا للإعلامي أسامة كمال.


النشـرة الإخبـارية



استعدادات ما قبل الهواء

حرص سالم على الحضور مبكرا إلى استديو البرنامج بمدينة الإنتاج الإعلامي ومشاركة فريق الإعداد الاستعداد لفقرات البرنامج بحضور ميلاد أبي رعد المشرف العام على "القاهرة والناس" وهالة فاروز المنتج المنفذ.
عرض سالم خلال فقرات البرنامج لقاء مسجلا مع طارق قابيل وزير الصناعة تحدث خلالها عن دعم المصانع المتعثرة وطرق بحث الحكومة  لإعادة تقنين أوضاعها ورجوعها للعمل مرة أخرى .. بالإضافة إلى بعض انجازات الدولة في ملف الأراضي المرفقة.




أحمد سالم




ونفي قابيل خلال لقائه مع الإعلامي أحمد سالم وجود عجز في الطاقة بالنسبة للمصانع كثيفة الطاقة خاصة بعد قرار تشغيلها بالفحم بدلا من الغاز.
في ختام الحلقة حرص فريق عمل البرنامج على الاحتفال بإطلاق أولى فقرات البرنامج بتقطيع "تورتة" شارك فيها عدد كبير من أسرة "القاهرة والناس".



 وزير الصناعة طارق قابيل وأحمد سالم

"القاهرة 360 "يقدمه الإعلامي احمد سالم على فضائية "القاهرة والناس" في الحادية عشر مساء أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع تحت شعار خليك إيجابي في محاولة لطرح حلول لجميع المشكلات بشكل عملي وموضوعي بعيدا عن الطاقة السلبية المنتشرة  كما يتبنى مبادرة دعم المشروعات الصغيرة وريادة الأعمال للقضاء علي البطالة.


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية