الرئيسية » » هكذا أنصفت دلال عبد العزيز هاني البحيري من حروب مصممي الأزياء

هكذا أنصفت دلال عبد العزيز هاني البحيري من حروب مصممي الأزياء

النشـرة الفنيـة..
تلفزيــون
هكذا أنصفت دلال عبد العزيز هاني البحيري من حروب مصممي الأزياء لاختراق الصناعة المصرية

وجهت الفنانة دلال عبد العزيز كلمة شكر لمصمم الأزياء العالمي المصري هاني البحيري ردا على ما تردد بأنه وضع أسرة الفنان سمير غانم في "مأزق" بسبب فستان شقيقة العروس الفنانة دنيا سمير غانم.


النشـرة الإخبـارية


النجمة دلال عبد العزيز

وأشارت عبد العزيز إلى سعادتها بروعة تصميمات البحيري الذي قام بتصميم فستان العروس ابنتها  ايمي  وفستانها وتنفيذ فستان دنيا وكذلك تصميم فساتين عدد من الفنانات الحضور ممن يعتبرونه رمزا للصناعة المصرية حيث يتألق بتصميماته في مختلف المهرجانات العالمية.
وكانت الفنانة دنيا سمير غانم قد لجأت إلي البحيري لتنفيذ فستانا شاهدته بأحد بيوت الأزياء بلندن بمبلغ يقارب الـ 60 الف يورو أي ما يعادل مليون جنيها مصريا .



وتحدت دنيا أن تقوم بتنفيذ فستانها بأيد مصرية على يد مصمم أزيائها هاني البحيري وبتكليفه تعادل 1% من ثمن الفستان المعروض وذلك في محاولة أخرى للترويج للصناعة المصرية .
وكان البحيري قد نفى ما نسب إليه من انه مصمم فستان ايمي وأكد أنه قام بتنفيذه فقط إنقاذا لشقيقة العروس دينا سمير غانم وفي فترة قصيرة لم تتجاوز الـ 24 ساعة مشيرا إلي وجود من يتربص به رغم أن تصميماته تسرق طوال 20 عاما دون أن يتحدث عن ذلك لأنه يكتفي بثقة نجمات العالم العربي في تصميماته وأنه كان باستطاعته أن يقوم بعمل تعديلات في فستان دنيا سمير غانم بحرفيه وأن ينسبه لنفسه كما يفعل البعض لكنه يحترم إبداع الآخرين ويكره مثل هذه الأساليب الرخيصة.

المصمم هاني البحيري
وحرصت الفنانة الكبيرة في كلمتها لقناة LTC على كشف العديد من كواليس زفاف ابنتها الفنانة ايمي سمير غانم والفنان حسن الرداد منها اختيار العروسين لمدينة "الغردقة" لإقامة الحفل من أجل تنشط السياحة المصرية بحضور عدد كبير من الفنانين.

مداخلة دلال عبد العزيز



  
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية