الرئيسية » » الاتحاد الدستوري يؤكد على تقاسمه وحزب التجمع الوطني للأحرار الرؤية في تشكيل الحكومة القادمة

الاتحاد الدستوري يؤكد على تقاسمه وحزب التجمع الوطني للأحرار الرؤية في تشكيل الحكومة القادمة

النشـرة السياسيـة..

ساجد وأخنوش

الاتحاد الدستوري يؤكد على تقاسمه وحزب التجمع الوطني للأحرار الرؤية في تشكيل الحكومة القادمة

حزب ساجد يصف المنتقدين لتحالفه مع حزب التجمع الوطني للأحرار أو بالمجانبين للصواب والمتعارضين مع القانون..

النشـرة الإخبـارية

أكد حزب الاتحاد الدستوري أن التحالف بين حزبين أو أكثر، أمر مشروع وقانوني من حق أي حزب أن يقدم عليه، في إشارة إلى التقارب الذي دشنه مع حزب التجمع الوطني للأحرار.
وأكد حزب ساجد أن الاتحاد الدستوري يتقاسم مع حزب التجمع الوطني للأحرار التوجه الفكري، ويتكامل معه من حيث الأهداف والتطلعات، وينسجم معه من حيث البرامج. ومن حقه بالتالي أن يتقاسم معه الرؤية في تشكيل الحكومة القادمة.
وأوضح الحزب في بلاغ له، توصلت "النشرة السياسية" بنسخة منه، إن الاتحاد الدستوري سعيا منه إلى إعطاء مزيد من التوضيح بخصوص مبادرة التقارب بينه وبين حزب التجمع الوطني للأحرار وتشكيل فريق مشترك معه في مجلس النواب، في اتجاه بناء تحالف بين الحزبين.
ومشيرا إلى أن من ينتقدون هذا التحالف أو يقرؤونه بقراءتهم الخاصة، مجانبون  للصواب، ومتعارضون مع القانون. في تلميح منه للانتقادات والمؤاخذات التي عبر عنها مؤخرا حزب العدالة والتنمية والاتحاد الاشتراكي اللذان لم يقبلا ربط تشكيل الحكومة بموقف التحالف الذي يجمع حزب ساجد بحزب أخنوش.
وانطلاقا من هذا كله فإن الاتحاد الدستوري، يعرب عن تشبثه باعتماد رؤية مشتركة مع حزب التجمع الوطني للأحرار في مرحلة تشكيل الحكومة القادمة، ويعلن عن تضامنه الكامل والمشروع معه إزاء هذه المرحلة.


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية