الرئيسية » » لقاء تواصلي حول القراءة وتقوية التنظيم على مستوى فروع البيضاء

لقاء تواصلي حول القراءة وتقوية التنظيم على مستوى فروع البيضاء

النشـرة الجهويـة..



لقاء تواصلي حول القراءة وتقوية التنظيم على مستوى فروع البيضاء



النشـرة الإخبـارية





انعقد مؤخرا بفضاء الحريات التابع للأعمال الاجتماعية لنساء ورجال التعليم لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني لقاء تواصلي حول القراءة، ومن أجل تقوية التنظيم على مستوى الفروع بمدينة الدار البيضاء. وأعطت رئيسة شبكة القراءة رشيدة رقي لمحة موجزة عن الشبكة وأهدافها وبرامجها على المستوى المحلي والجهوي والوطني، بحضور عدد من نساء ورجال التعليم بكل من المديرية الإقليمية عين الشق وبنمسيك والبرنوصي وأنفا والمحمدية.
وتم طرح العديد من الاقتراحات والتساؤلات من طرف هؤلاء الحاضرات والحاضرين وأجابت السيدة الرئيسة بنوع من التفصيل والتدقيق حول هذه الأسئلة التي تشغل بال المنخرطين الجدد فيما يخص التداخل الحاصل بين نادي المؤسسة وعمل الشبكة في نفس المؤسسة كما طرحت مسألة التواصل والعمل على تقوية هذا الجانب بالنسبة لهؤلاء.
وتمركز النقاش حول المسألة التنظيمية واقتنع الجميع أن الأولوية للتنظيمات الإقليمية على مستوى الفروع حتى تسهل عملية الولوج لكل المؤسسات التي نرغب في تقوية القراءة بها من خلال البرامج التي تعتمدها الشبكة.
حضر هذا اللقاء التواصلي الذي ترأسته الأستاذة رشيدة رقي كل من الأستاذة بشرى والأستاذين محمد الصغير وعبد اللطيف شهيد، وعدد من نساء ورجال التعليم الذين ينتمون إلى المديريات السالفة الذكر، والذين أبدوا حماسا كبيرا من أجل الانخراط في هذا العمل الثقافي والتربوي وهذا الهم القرائي الذي تحمله الشبكة على عاتقها ويعد من أهدافها الرئيسية.



ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية