الرئيسية » » الدورة السادسة لمهرجان واد نون السينمائي تفتح باب المشاركة في مسابقة الأفلام السينمائية الروائية القصيرة

الدورة السادسة لمهرجان واد نون السينمائي تفتح باب المشاركة في مسابقة الأفلام السينمائية الروائية القصيرة

النشـرة الفنيـة..
سينـما

المسابقة مفتوحة أمام المشاركات المغربية والعربية والدولية

الدورة السادسة لمهرجان واد نون السينمائي تفتح باب المشاركة في مسابقة الأفلام السينمائية الروائية القصيرة



تنظم جمعية الشباب المبدع بكلميم الدورة السادسة لمهرجان واد نون السينمائي الفترة الممتدة من  14 إلى 18 دجنبر 2016 بمدينة كلميم واد نون.

النشـرة الإخبـارية

فعاليات المهرجان خلال هذه النسخة تتضمن مسابقة للأفلام السينمائية الروائية القصيرة مفتوحة أمام المشاركات المغربية والعربية والدولية. إلى جانب عروض خارج المسابقة ضمن فقرة البانوراما وماستر كلاس المهرجان، فضلا عن ورشات تكوينية وموائـد مستديرة وندوات، ولقاءات تتطرق إلى مواضيع تهم  السينما بصفة عامة وكذلك معرض للفن التشكيلي ومعرض للصور الفوتوغرافية.
ويسعى مهرجان واد نون السينمائي باعتباره حدثا ثقافيا مهما إلى إتاحة الفرصة للمخرجين المحترفين والهواة لعرض أعمالهم السينمائية للجمهور، إلى جانب ما يشكله من فرصة لتقوية فرص تقاسم التجارب المختلفة، وتوسيع إمكانات التواصل، والتفاعل بين المخرجين والفاعلين في الحقل السينمائي، وبينهم وبين الجمهور.
إلى ذلك،  تدعو الجهة المنظمة الراغبين للمشاركة في هذه النسخة، بعث إنتاجاتهم قبل متم 15 نونبر2016 إلى العنوان التالي: "مهرجان واد نون السينمائي، ص ـ ب: 1482 كلميم 81000".
ويشترط في الأفلام المقدمة أن لا يفوق تاريخ إنتاجها سنتين، مع مراعاة إرسال بيانات عن الفيلم، وآخر أجل لتسلم الأفلام هو15 نونبر2016. وترسل الأفلام في نسختين (DVD)، كما يتم تعبئة وتوقيع طلب المشاركة، وقانون المسابقة وفق النماذج المنشورة في صفحة المهرجان على الفايسبوك. 
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية