الرئيسية » » تتويج 15 موهبة في مسابقة "عندي موهبة" في النصف النهائيات

تتويج 15 موهبة في مسابقة "عندي موهبة" في النصف النهائيات

النشـرة الفنيـة..
حفـل ومسابقـة

تتويج 15 موهبة في مسابقة "عندي موهبة" في النصف النهائيات



النشـرة الإخبـارية







عرف يوم  السبت 18 دجنبر 2016 بإحدى فنادق أكادير إجراء نصف النهائي لمسابقة "عندي موهبة" في نسختها الثانية المنظمة من طرف هافي ميوزيك لاب.
وشارك في النصف النهائي للمسابقة 36 مشارك من 321 موهبة مشاركة في شتى المجالات (الموسيقى، الرقص، المسرح، الرسم ... الخ) التي تجذب الشباب كغاية أو وسيلة تعبيرية تحتاج لاكتشاف والتطوير، وتعتبر مسابقة عندي موهبة الأولى من نوعها مقارنة مع جميع المسابقات الفنية والثقافية المنظمة في المغرب من خلال انتقاء المشارك(ة) الذي أو التي وقع عليها الاختيار من طرف لجنة التحكيم.

وعرف حفل التباري حضور عدة ممثلي دور الإنتاج و رؤساء شركات فنية وممولي مسابقة عندي موهبة منها شركة ويلايت وأدستو ماركت وان الراعيان الرسميان لمسابقة "عندي موهبة" وكانت المفاجأة الكبرى انبهار الجمهور ولجنة التحكيم بجميع العروض المقدمة إلى أن لأول مرة في المنافسة الوطنية أن تتبنى شركة أدستو ماركيت وان بموهبتين غنائيتين وكان نجميهما محمد الساهيل ومحمد عوينات الذي لا يتجاوز عمرها 15 سنة والتي ستتبناهما الشركة فنيا طيلة مسارهم الفني .
وأعلنت لجنة التحكيم في نهاية النصف النهائي بفوز 15 مشارك إلى النهائيات الذي سيقام يوم 31 دجنبر 2016 تزامنا مع رأس السنة الميلادية بكورنيش أكادير ومن خلاله سيتم تتويج الفائزين الثلاث الذي وقع عليهم الاختيار من طرف لجنة التحكيم بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 5000 درهم للفائز أي ما مجموعه 15000 درهم واحتضانهم فنيا وتخصيص جولة فنية خاصة واستثنائية رفقة طاقم "هافي ميوزيك لاب".


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية