الرئيسية » » الدورة الثالثة من معرض العقار سكن إكسبو 2016

الدورة الثالثة من معرض العقار سكن إكسبو 2016

النشـرة الإقتصاديـة..


تحت شعار:"التنمية المستدامة" بباب لمريسة أمام مارينا أبي رقراق بسلا

الدورة الثالثة من معرض العقار سكن إكسبو 2016


النشـرة الإخبـارية


بدعم من وزارة الإسكان والتعمير وسياسة المدينة يحتضن فضاء باب لمريسة بسلا فعاليات الدورة الثالثة من معرض العقار سكن إكسبو 2016. وتعتبر هذه التظاهرة منصة خاصة بقطاع العقارات في المغرب وفضاء للتبادل بين مهني العقار وممثلي مؤسسات الدولة في قطاع الإسكان والتعمير.
سكن إكسبو 2016 مخصص كذلك للمنعشين العقاريين، والمصنعين، وأهم المهندسين، والمصممين، زيادة على الوكالات العقارية وممثلي القطاعات التمويلية والبنكية. يقدم المعرض للمقاولين الجدد تشكيلة متنوعة من المشاريع التي تجمع بين أنماط مختلفة من المنتوجات السكنية بدأ بالجانب الاجتماعي وصولا إلى السكن الراقي.
أزيد من 80 عارض هذه السنة سكن إكسبو2016 يشكل فرصة مهمة أمام المنعشين العقاريين المقبلين على صفقات جديدة من أجل الاستفادة من برامج حديثة عن طريق استشارات مجانية مقدمة من طرف خبراء ومتخصصين سيعملون على تقديم كل النصائح التي تخص مجال العقار للمشترين الجدد وكذلك للمنعشين.
سيعرف المعرض طيلة أيامه الأربعة تنظيم مجموعة من الندوات واللقاءات تحت شعار التنمية المستدامة. وسيتمحور البرنامج العلمي للمعرض حول التنمية المستدامة والفعالية الطاقية، هذا البرنامج سيكون بشراكة مع وزارة الإسكان والتعمير وسياسة المدينة، وزارة التعمير وإعداد التراب الوطني بالإضافة إلى عمالة وبلدية مدينة سلا.
الهدف الأساسي للمعرض سكن إكسبو2016 هو إتاحة الفرصة للزوار للتعرف على المنتوج العقاري المحلي وخلق فضاء للتبادل بين مهني العقار وممثلي مؤسسات الدولة في قطاع الإسكان والتعمير والتنمية الحضرية وأيضا تزويد زوار المعرض بجميع المعلومات الضرورية لتحقيق مشروع عقاري بالمغرب.


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية