الرئيسية » » ناصيف زيتون صاحب أعلى أرقام إلكترونيّة في عام 2016 تكرّمه أنغامي

ناصيف زيتون صاحب أعلى أرقام إلكترونيّة في عام 2016 تكرّمه أنغامي

النشـرة الفنيـة..
حفــل
بعد إليسا ونانسي عجرم وتامر حسني

ناصيف زيتون صاحب أعلى أرقام إلكترونيّة في عام 2016 تكرّمه أنغامي

النشـرة الإخبـارية

كل ما تريد معرفته عن مسار النجم اللبناني ناصيف زيتون




أقامت إدارة منصّة أنغامي Anghami الرائدة في العالم العربي احتفالا تكريمياً خاصاً بالنجم ناصيف زيتون Nassif Zeytoun مساء التاسع من شهر ديسمبر الجاري في لبنان وحضره نخبة من الإعلاميين والفنانين والأصدقاء: نسرين طافش، باميلا الكيك، باسل محرز، ساشا دحدوح ونانسي ياسين، ورشا الخطيب



الاحتفالية أقيمت مع تخطي أغنيات مسيرة ناصيف زيتون كافة (26 أغنية) الـ 125  مليون إستماع ومشاهدة عبر أنغامي وذلك رغم أن ألبومه الأوّل طرح قبل انطلاق الموقع والتطبيق، هذا إلى جانب تحقيق ألبومه الجديد “طول اليوم” أعلى نسبة إستماع بين كافّة الألبومات العربية الأخرى خلال عام 2016 بأكثر من 86 مليون إستماع ومحافظته حتى اللّحظة بعد 4 أشهر على إطلاق الألبوم على المراتب الأولى في قوائم الأغنيات الأكثر تحميلاً واستماعا.
ويعتبر ناصيف زيتون الفنان الثالث الذي تقيم له أنغامي احتفالية تكريمية في لبنان بعد إليسا ونانسي عجرم  والرابع عربيّاَ بعد تامر حسني وهو صاحب أقصر مسيرة فنية بينهم وذلك يؤكّد مرّة جديدة أحقّيته بلقب "نجم الملايين" الذي أطلقه عليه الفنان عادل كرم في برنامج "هيدا حكي".
ألبوم ناصيف زيتون "طول اليوم" هو الثاني في مسيرته الفنية ويتضمن مجموعة كبيرة من الأغنيات المنوّعة وهي "أنا جايي"، "خلص إستحي"، "على أي أساس"، "كلو كذب"، "تجاوزتي حدود"، "بربك"، "عندي قناعة"، "طول اليوم"، "شو حلو"، "مبروك عليكي" من إنتاج شركة "وتري" وبإدارة شركة  Music Is My Life
 وناصيف زيتون فنان سطع نجمه عام 2013 بعد إطلاق ألبومه الأوّل "يا صمت" ورسّخ نجوميّته السنة الجارية مع ألبوم "طول اليوم" الذي حطّم كلّ الأرقام القياسية في العالم العربي. كان السبّاق في استعمال الوسائل الرقميّة ووسائل التواصل الاجتماعي التي أسهمت في انتشاره السريع. يتميّز بجمال صوته وقدرته على الأداء الغنائي الآسر على المسارح ممّا جعله يكسب بسرعة قياسيّة محبّة الجمهور العربي الذي يتابعه أينما حلّ.
 أما شركة أنغامي فهي خدمة موسيقية مجانية، هي الأولى من نوعها في العالم العربي تضمّ أكبر مكتبة موسيقية لإكتشاف الملايين من الأغاني العربية والغربية، مُرخّصة قانوناً وتُقدّم بجودة عالية. من ميزات أنغامي أنها تتيح للمستخدم الاستماع إلى الأغاني دون إنترنت في أي وقت، ومشاهدة الفيديو كليبات العربية ومنها الحصرية، مع إمكانية تحميل الأغاني بلا حدود للمشتركين. أنغامي متوفرة مجاناً على أجهزة الأندرويد والأيفون والكمبيوتر.


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية