الرئيسية » » حاتم عمور يستقطب أزيد من 70 ألف متفرج تحت أمطار غزيرة بالخميسات

حاتم عمور يستقطب أزيد من 70 ألف متفرج تحت أمطار غزيرة بالخميسات

النشـرة الفنيــة..
حفــل

حاتم عمور يستقطب أزيد من 70 ألف متفرج تحت أمطار غزيرة بالخميسات

النشـرة الإخبـارية

تحت أجواء ممطرة، اختتم النجم المغربي حاتم عمور مساء يوم السبت فعاليات الدورة الأولى لمهرجان زمور للثقافة والفنون الأصيلة بالخميسات، وذلك بحضور أزيد من 70 ألف متفرج في ليلة موسيقية مغربية خالصة.
وقدم عمور، خلال اليوم الرابع والأخير من المهرجان كوكتيلا متنوعا تفاعلت معه الجماهير العاشقة لأغانيه من بينها: " حسدونا "، " الأول "، " مشيتي فيها "، وباقة من أغانيه الجديدة والقديمة بجانب نخبة من الموسيقين وذلك في أجواء احتفالية استمرت أكثر من ساعة أشعل خلالها حماس الجماهير.
يشار أن المهرجان إلى جانب السهرات الفنية، ينظم أنشطة موازية مثل عروض كبرى للتبوريدة والتي ستعرف مشاركة عدة فرق من كافة مناطق المملكة كما يشمل المهرجان فضاء مخصص للحرفيين والصناع التقليديين المنحدرين من مدينة الخميسات لتقديم منتوجاتهم وعرضها للجمهور، ولم يستثني منظمو هذا المهرجان الناشئة حيث خصصوا لها فضاء أطلقوا عليه " قرية الطفل ".
جدير الذكر، أن حاتم أطلق أخيرا فيديو كليبه الجديد تحت عنوان " حسدونا "، إذ تحقق الأغنية نجاحا كبيرا بتربعها على عرش الصدارة بتطبيق أنغامي ضمن قائمة الأغاني "Top arab au Maroc  "، بالإضافة إلى حصدها أكثر من 5 مليون مشاهدة على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب واحتلالها المراتب الأولى في الإذاعات.





ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية