الرئيسية » » اللجنة الدولية لحقوق الإنسان تعتبر تفجير الكنيسة المرقسية في القاهرة تأجيجا للفتنة الإسلامية المسيحية

اللجنة الدولية لحقوق الإنسان تعتبر تفجير الكنيسة المرقسية في القاهرة تأجيجا للفتنة الإسلامية المسيحية

النشـرة الإعلاميـة..
تقاريـر النشـرة

اللجنة الدولية لحقوق الإنسان تعتبر تفجير الكنيسة المرقسية في القاهرة تأجيجا للفتنة الإسلامية المسيحية


النشـرة الإخبـارية

أعلنت اللجنة الدولية لحقوق الإنسان عن تخوّفها من التفجير الإرهابي الذي تعرّضت له الكنيسة المرقسية في منطقة العباسية في القاهرة والذي أدّى إلى استشهاد  قُتل 25 شخصاً وأصيب 31 آخرون في انفجار.
وأشار مكتب المنسّق وسفير اللجنة الدولية في الشرق الأوسط وأمين هام جامعة الشعوب العربية الدكتور هيثم أبو سعيد أنّ الأهداف المرسومة للشرق الأوسط والعالم العربي ككل ما زال قائماً وبقوّة برغم كل الإنجازات الميدانية العسكرية الذي يحققه الجيوش العربية في وجه هذا الإرهاب التكفيري المدعوم من قوى دولية لا تريد الاستقرار والأمن والازدهار للشعوب العربية.
 وأضاف أنّ إشغال الناس والمؤسسات الحكومية والمدنية في الدول التي تشهد حرب حقيقية ضدّ من يدّعي الإسلام وأي دين سماوي هو أمر مقصود من ضمن عدم تنمية تلك الدول وإبقائها في مستنقع القتل والدمار الذي يطال كل البنى التحتية لتلك الدول واستنزاف لمواردها الطبيعية، وهذه الأنواع من الحروب قاسية وتترك آثار لأجيال على كل المستويات للفرد العربي.
وأدان السفير أبو سعيد كل الشعارات التي خرجت في الساحات بعد التفجير الأليم والتي أُطلِقت تحت حجّة الغضب، إلاّ أنها تخفي حقيقة هذه المشاريع والمؤامرات التي تتعرّض لها جمهورية مصر العربية وكل الدول التي تشهد السيناريو ذاته. ونبّه السلطات الرسمية من عدم التهاون في هذه القضايا التي عادةً تؤسس لانقلابات ومشاريع تخريب، وأن تلتزم بالقوانين المرعية الإجراء في الدول المعنية من أجل ضمان السلم والأمن وهم من أهم حقوق الناس




ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية