الرئيسية » » مسابقة "عندي موهبة" في نسختها الثانية تبلغ النصف النهائي

مسابقة "عندي موهبة" في نسختها الثانية تبلغ النصف النهائي

النشـرة الفنيـة..


مسابقة "عندي موهبة" في نسختها الثانية تبلغ النصف النهائي


تحتضن إحدى فنادق أكادير يوم الأحد 18 دجنبر 2016 فعاليات نصف النهائي لقافلة مسابقة عندي موهبة في نسختها الثانية المنظمة من طرف هافي ميوزيك لاب.

النشـرة الإخبـارية

وعرفت القافلة مشاركة 321 موهبة منها أفراد و مجموعات في شتى المجالات (الموسيقى، الرقص، المسرح، الرسم... الخ)، التي تجذب الشباب كغاية أو وسيلة تعبيرية فنية تحتاج للاكتشاف، التطوير، الصقل و التشجيع، وقد ذكر المكتب المسير لقافلة المسابقة أنه أخذ على عاتقه مهمة خلق الفرصة لجميع الشباب من أجل إبراز ما لديهم من طاقات و مواهب.
وتعتبر مسابقة "عندي موهبة" الأولى من نوعها مقارنة مع جميع المسابقات الفنية و الثقافية المنظمة في المغرب من خلال انتقاء المشارك (ة) الذي أو التي وقع عليها الاختيار من طرف لجنة التحكيم، وللمسابقة ثلاث مراحل (الكاستينغ، نصف النهائي و النهائي).
 بحيث انطلق الكاستينغ يوم الأحد 16 أكتوبر المستمر إلى غاية 27 نونبر 2016 و مر بمدن مختلفة منها  (تارودانت، تيكيوين ، أكاديرو تيزنيت)
برهنت الاحصائيات للمسابقة بمشاركة 321 مشارك(ة) منها أفراد و مجموعات في شتى المجالات و استقطبت  المسابقة حسب الإحصائيات الموثوقة أزيد من 7550 متفرج و متفرجة في جل الكاستينغات.
 وأعلنت لجنة التحكيم يوم 03 دجنبر 2016 في مباشر لها على الصفحة الرسمية لمسابقة "عندي موهبة" عن 33 مشارك الذين مروا لنصف نهائي المسابقة التي ستنظم يوم الأحد 18 دجنبر 2016 ابتداء من الساعة الثانية و الربع زوالا بفندق خمسة نجوم "رويال أطلس" بمدينة أكادير.
 كما سيتلقى 33 مشارك(ة) في نصف النهائي تكوينات خاصة، كل في مجاله الخاص قبل المسابقة بحكم أن الفائزين سيلتحقون بمدينة أكادير ثلاث أيام قبل المسابقة، كما ستتكلف بهم هافي ميوزيك لاب طيلة أيام التكوين، والمسابقة بتوفير المبيت، الأكل والتنقل لكل المشاركين... داخل المدينة بالإضافة إلى برامج ترفيهية خاصة.
وسوف يتم اختيار 12 مشارك للمرور إلى النهائي و الذي سيقام يوم 31 دجنبر 2016 تزامنا مع رأس السنة الميلادية بكورنيش أكادير ومن خلاله سيتم تتويج الفائزين الثلاث الذي وقع عليهم الاختيار من طرف لجنة التحكيم بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 5000 درهم للفائز أي ما مجموعه 15000 درهم واحتضانهم فنيا وتخصيص جولة فنية خاصة و استثنائية لهم رفقة طاقم "هافي ميوزيك لاب".



ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية