الرئيسية » » المصممة مها السباعي تقلد الفنانة أريام تصميم "وطني "

المصممة مها السباعي تقلد الفنانة أريام تصميم "وطني "

النشـرة الفنيـة..
حفــل
المصممة مها السباعي تقلد
الفنانة أريام تصميم "وطني "

قلدت مصممة المجوهرات العالمية مها السباعي الفنانة الإماراتية أريام أسوارة مصنوعة من المعادن الثمينة والألماس تحمل اسم " وطني" تمت فيها المزاوجة بين العلم الإماراتي وبيت من الشعر لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي .

النشـرة الإخبـارية

وفي تصريحات خاصة أكدت السباعي أن الأسوارة مشغولة باليد ومزخرفة ببيت شعر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يقول فيه:"وطني لكَ الأرواحُ منا، إننا في حبِّكَ المشهودِ دوماً نصدقُ".
وقالت بأن الأسوارة مصنوعة من الفضة ومطلية بالذهب، وفيها ألوان العلم الإماراتي مصاغة بالماس، فيما الفواصل بين الكلمات مصاغة بالأحجار الكريمة، مشيرة إلى أن حبها للإمارات العربية المتحدة التي عاشت فيها وتربت لسنوات طويلة في ربوعها دفعها لأن تعمل على ترصيع كل شيء في هذا العمل.
وعن اختيارها للفنانة أريام لتكون صاحبة الأسوارة، قالت مها إن أريام معروفة بأنها غنت وتغني للوطن باستمرار وعلى ذلك كان اختياري لها:"سبق وأن غنت للشيخ زايد رحمه الله، وتغني لسمو الشيخ خليفة رئيس الدولة، وكذلك لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.. بناء على ذلك، وإضافة إلى كونها إنسانة راقية جدا، اخترتها لتكون صاحبة هذا التكريم".
وأكدت أن العمل كله عبارة عن رسالة سلام منها للإمارات الدولة التي وصفتها بأنها رافعة رأس كل مواطن عربي، معتبرة أنه لا مقارنة بين الإمارات وأي بلد آخر في العالم.
وبينت أن الأسوارة للنساء والرجال معا، وبأنها فضلتها أن تكون أسوارة لأنها توضع بالمعصم:" المعصم رمز للقوة عند الإنسان، ومن هنا كانت رؤيتي أن الإنسان والوطن يداً بيد".
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية