الرئيسية » » السحر سبب انفصال أنجلينا جولي عن براد بيت

السحر سبب انفصال أنجلينا جولي عن براد بيت

منوعـات النشـرة..




السحر سبب انفصال أنجلينا جولي عن براد بيت


النشـرة الإخبـارية








كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن سبب العلاقة السيئة مؤخرا بين الممثلة أنجلينا جولي، وطليقها براد بيت يعود إلى أن جولي واقعة تحت تأثير "سحر أسود".
وقالت الصحيفة إن صديقتين لجولي فاقمتا المشاكل بينهما فيما يتعلق بشربه الخمر، وسلوكه العدواني، والمخدرات، باستخدام الشعوذة.
وحسب الصحيفة فإن الصديقتين مسؤولتان عن السلوك العدواني الذي تنتهجه الممثلة الأربعينية تجاه طليقها، بل إنهما قد "أجَّجتا الموقف، وهما اللتان تقفان وراء الشائعات التي تم تداولها على الملأ مؤخرا.
ومن المنتشر على نطاق واسع أن هناك الكثير من العاملين بالسحر باتوا مقصد الفنانين لمعرفة طالعهم ومدى نجاح أعمالهم المستقبلية، وبات السحرة والمشعوذون اليوم السلاح الفتاك الذي يستعمله كل من يعمل تحت الأضواء للتخلّص من نجـم مـنافس له أو من نجـمة تـنافس زميلـتها على قلـب هذا الفنـان أو المـخرج أو غيرهمـا.
وقالت صحيفة "الصن" إن براد بيت يعرف أن الساحرتين تقفان وراء مشاكلهما، ويشعر بالغضب من ذلك؛ إذ لم تكن تغادران غرفة جولي مؤخرا.
وتقول تقارير صحافية أخرى أن جولي مغرمة بالسحر، والبعض يقول إنها استخدمت الشعوذة لتفصل بيت عن الممثلة السابقة، جنيفر أنيستون، وتمتلك جولي عددا من الكتب الخاصة بالسحر والشعوذة.
وبلغ تأثر الفنانين بالمشعوذين إلى حدّ أن فنانة مشهورة انفصلت أخيراً عن زوجها بعدما سئم من كثرة تردّدها على السحرة ولم يعد يحتمل أن تسير حياته الزوجية على وتر هذه الساحرة أو تلك.
والمشعوذتان، اللتان تتهمان بانفصال براد وجولي هما ناشطة حقوقية وسياسية من أصل بوسني، والأخرى أمريكية ابنة سفير سابق، وتعمل في مجال الحقوق والحريات.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية