الرئيسية » » جسر التواصل يهدي لحظة وفاء للمطربة المغربية الأصيلة سعاد حسن

جسر التواصل يهدي لحظة وفاء للمطربة المغربية الأصيلة سعاد حسن

النشـرة الإعلاميـة..
إذاعــة
على أثير الإذاعة الوطنية

جسر التواصل يهدي لحظة وفاء للمطربة المغربية الأصيلة سعاد حسن

سعاد حسن التي ستؤدي قريبا قطعة "ماقلت عيب ارجعنا" من تلحين الفنان عزيز حسني



النشـرة الإخبـارية: ياسيـن التطوانـي




احتفى "جسر التواصل"  للإعلامي المتألف محمد نجيب على أثير الإذاعة الوطنية ليلة الجمعة الماضية بالفنانة سعاد حسن بحضور ثلة من الفنانين، يتقدمهم الفنان الرائد عبد الواحد التطواني والفنان الشاعر أحمد وهبي والملحن الجميل عزيز حسني والفنان الشاب محمد الغرنيطي، الذي قدم دويتو مع الفنانة سعاد حسن للفنانة الكبيرة غيثة بنعبد السلام "ياللي عزيتي فينا"، والفنانين الشابين الموهوبين أيوب التيجاني وعصام لبريكي، والفنانة زهور المريني ...


ضيف الحلقة الشاعر الأستاذ رشيد الياقوتي قدم  قطعتين شعريتين من وحي الليلة كذالك الفنان بوبكر المرنيسي قدم من ريبيرتوار الفنان القدير عبد الوهاب الدكالي، وأبدع الفنان عزيز حسني الذي قدم الأغنية التي ستغنيها قريبا الفنانة سعاد حسن "ماقلت عيب ارجعنا".
أما ضيف الحلقة العازف الكبير توفيق الوادي الذي رافق الفنانة سعاد حسن على آلة العود مع عازفين آخرين  قدم هو الآخر القطعة الخالدة " مضناك جفاه مرقده" لأمير الشعراء أحمد شوقي ومطرب الأجيال محمد عبد الوهاب لترتفع حناجر ضيوف برنامج جسر التواصل بالغناء بشكل جماعي مما زاد الليلة الباردة دفئا جميلا افتقدناه منذ زمن على أثير الإذاعة الوطنية.
الفنان الرائد عبد الواحد التطواني قدم هو الأخر وبشكل حصري في برنامج جسر التواصل قطعة موسيقية من كلمات الراحل الكبير علي الحداني ومن ألحانه "الخاطر مهول عليك" ثم دويتو جميل مع الفنانة سعاد حسن وأغنية "حلم" من ريبيرتوار الموسيقى العربية وبالضبط لكوكب الشرق أم كلثوم  وبيرم التونسي وزكريا أحمد.


الفنانة سعاد حسن قدمت وبأريحية للمستمع الكريم  قطعا خالدة أمتعت كل الحضور ضيوف وأوفياء برنامج جسر التواصل.
برنامج "جسر التواصل" الأثيري يعده الإعلامي المتألق محمد نجيب  ويخرجه المخرج عبد الرزاق عصامي، أبحر في هذه الحلقة في كل ما هو جميل في الأغنية المغربية والعربية.
والأكيد أن المتتبع للإذاعة الوطنية هو الرابح الكبير لأنه استمتع ولمدة ساعتين لباقة فنية متنوعة رجعت بالمستمع  لزمن الجميل للأغنية المغربية، فهنيئا لشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية بهذا البرنامج التحفة الذي يغوص في كل مرة في أعماق كل ما هو جميل لهذا الوطن المعطاء.




ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية