الرئيسية » » مندوبية الصحة بعمالة مقاطعات ابن امسيك تكرم موظفيها الذين أحيلوا على التقاعد

مندوبية الصحة بعمالة مقاطعات ابن امسيك تكرم موظفيها الذين أحيلوا على التقاعد

النشـرة الجهويـة..



مندوبية الصحة بعمالة مقاطعات ابن امسيك تكرم موظفيها الذين أحيلوا على التقاعد


النشـرة الإخبـارية





نظمت مندوبية الصحة بعمالة مقاطعات ابن امسيك يوم الخميس 22 دجنبر 2016  على الساعة الثالثة زوالا بمقر العمالة، حفلا تكريميا على شرف مجموعة من موظفيها الذين أحيلوا على التقاعد، بحضور عامل عمالة مقاطعات ابن امسيك والكاتب العام للعمالة، والسادة المنتخبين وممثلي المصالح الأمنية والخارجية وشخصيات مرافقة إلى جانب مهني الصحة.

بعد الافتتاح بآيات الذكر الحكيم  ألقى الدكتور بداهي خالد مندوب وزارة الصحة بعمالة مقاطعات ابن امسيك كلمة شكر فيها السيدة عامل صاحب الجلالة على عمالة مقاطعات ابن امسيك، كما شكر  الحضور و كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل  نوه بجهود المحتفى بهم، وأثنى عليهم مستحضرا بعض خصالهم وصفاتهم  قائلا " إن قيمنا السمحة تحتنا على الوفاء والتقدير والتكريم لمن بذل وأخلص وأعطى وما هذا التكريم إلا لمسة وفاء وجزء بسيط من رد الجميل لهؤلاء الموظفين المتقاعدين عرفاناً لجهودهم التي بذلوها خلال فترات طويلة من العمل الجاد والتفاني والإخلاص في إنجاز مهامهم الوظيفية التي كان لها الأثر الإيجابي في تطوير الخدمات الصحية بنفوذ تراب  عمالة مقاطعات ابن امسيك".
 واستعرض رؤساء وزملاء المحتفى بهم، تضحياتهم و بما بذلوه طيلة مسارهم المهني، منوهين بأخلاق وسلوك المكرمين. كما اثنوا على الخدمات التي قدموها بصبر ونكران ذات. ومن جانبهم عبر بعض المحالين على التقاعد عن  خالص شكرهم على هذه الالتفاتة الكريمة، معبرين عن سعادتهم البالغة بما حظوا به من احتفاء من قبل الجميع سواء مسؤولين أو زملاء في العمل.
  

واختتم حفل التكريم بتسليم هدايا تذكارية تقديرا لعطاء المحتفى بهم ولجهودهم، واعترافا بما أسدوه من خدمات جليلة للمنظومة الصحية خلال مسارهم المهني. وقد بلغ عددهم 11 متقاعدة و متقاعد.
كما تم  بالمناسبة، و بحضور ممثل  مؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة العاملين بالقطاع العمومي للصحة، الإعلان عن انطلاق عملية توزيع بطائق الانخراط في المؤسسة. حيث تم الإشادة بدور هذه الأخيرة في النهوض بالوضعية الاجتماعية لشغيلة الصحة وذلك حتى يتسنى لها القيام بمهامها في ظروف مريحة من أجل خدمة المواطنات والمواطنين.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية