الرئيسية » » أصوات تتوج عبد الإله بن كيران شخصية السنة للمرة الرابعة على التوالي

أصوات تتوج عبد الإله بن كيران شخصية السنة للمرة الرابعة على التوالي

النشـرة الإعلاميـة..
إذاعــة

متبوعا بنوال كاسمي  طبيبة الأطفال بمستشفى زاكورة ياسين أحجام الفنان البرلماني سابقا

أصوات تتوج عبد الإله بن كيران شخصية السنة للمرة الرابعة على التوالي






نظمت أصوات الحدث السنوي "شخصية السنة" للسنة السابعة على التوالي وبعد تصويت كثيف استمر طيلة شهر ديسمبر2016، اختار مستمعو إذاعة "أصوات"الأمين العام لحزب العدالة والتنمية شخصية السنة بالمغرب.

النشـرة الإخبـارية




وقد اختار المستمعون عبد الإله بن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية شخصية السنة بنسبة  (23,14%)  متبوعا بنوال كاسمي  طبيبة الأطفال بمستشفى زاكورة بنسبة (11,36%)  ثم ياسين أحجام الفنان البرلماني سابقا بنسبة (10%) من الأصوات.
 أصوات اقترحت هذه السنة 14 من الشخصيات والمؤسسات والمبادرات التي تميزت خلال سنة 2016، بمشاريع مبتكرة أو أثارت نقاشا عموميا أو حققت إنجازات ما أو تصدرت المشهد ألسياسي، ألفني الرياضي أو المجتمعي والإعلامي.

وتضمنت اللائحة هذه السنة شخصيتين سياستين هما عبد الإله بن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية تقدم حزبه في الانتخابات التشريعية الأخيرة وعينه الملك رئسيا للحكومة لولاية ثانية، كما شغل الساحة السياسية من خلال خرجاته الإعلامية وتعليقاته المتعددةـ برغم البلوكاج الذي وصلت إليه مفاوضاته مع أحزاب أخرى لتشكيل الحكومة.
وإلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة الذي تقدم حزبه خلال الانتخابات الأخيرة ليحتل المرتبة الثانية وشغل أمينه العام الرأي العام الوطني، بحضوره القوي على الساحة السياسية.





ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية