الرئيسية » » نور الدين بازين: نفساجديد من أجل التواصل مع الجمهور الذي يحب سماع الشعر

نور الدين بازين: نفساجديد من أجل التواصل مع الجمهور الذي يحب سماع الشعر

النشـرة الإعلاميـة..
حـوارت النشـرة
الشاعر الصحفي نور الدين بازين للنشرة الإخبارية:

هذا اللقاء يعطينا نفسا جديدا من أجل التواصل مع الجمهور الذي يحب سماع الشعر

خلال مشاركته في الأمسية الشعرية التي نظمتها شبكة القراءة ـ تنسيقية الدار البيضاء بمقاطعة الصخور السوداء إلى جانب الإعلامية الشاعرة فاطمة برودي، كان لنا لقاء مع الشاعر الصحفي نور الدين بازين.

النشـرة الإخبـارية / حـوار:
محمـد الصغيـر الجبلـي



س: أستاذ بازين، كيف قبلتم فكرة المشاركة في نشاط للشبكة؟
ج: اعتقد أن الشبكة التي تفتتح موسمها الثقافي الجديد لهذه السنة، في الإعلام والشعر صحبة الأستاذة فاطمة برودي الإعلامية بالقناة الأولى، هي مناسبة لمحبي هذا النوع الأدبي. أنا سعيد جدا بحضوري هنا في الشبكة التي دعتني لهذا اللقاء الشعري من أجل قراءة الشعر، والتواصل مع الجمهور المتذوق للكلمة والعاشق للشعر، وأعتقد أن افتتاح الشبكة بهذا اللقاء الشعري سيعطينا نحن كشعراء وأدباء نوعا من التحفيز لما يريده الجمهور من خلال هذه الأمسية الأدبية التي نتمنى أن تصبح حاضرة بكثرة وتعمم داخل هذا الوطن الجميل.
وأعتقد كذلك بأن هذا اللقاء الشعري يعطينا حافزا من أجل تقوية الكتابة وتجديد كلماتنا الشعرية، وهذا ما يريده الجمهور من خلال هذه اللقاءات، أيضا أنا سعيد بتواجدي مع أستاذة من قيمة وحجم الإعلامية والشاعرة المعروفة، السيدة فاطمة برودي.
 واختيار الشبكة لهذين الاسمين لم يكن اعتباطيا أو بشكل مرتجل، وإنما كان عن دراسة وتمحيص داخل نقاشات الشبكة الدائمة حول الثقافة والقراءة والكتاب. لكي نستدعى لهذا اللقاء الذي يمكن أن يعطينا نفسا جديدا من أجل التواصل مع الجمهور الذي يحب سماع الشعر.


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية