الرئيسية » » منسق فريق العدالة والتنمية سعد الدين العثماني: كل السيناريوهات محتملة إلا سيناريو مقاطعة الجلسة

منسق فريق العدالة والتنمية سعد الدين العثماني: كل السيناريوهات محتملة إلا سيناريو مقاطعة الجلسة

النشـرة السياسيـة..

منسق فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب سعد الدين العثماني: العدالة والتنمية سيدبر لحظة انتخاب رئيس مجلس النواب بأفق وطني

العثماني: فريق العدالة والتنمية خلال جلسة التصويت على رئيس مجلس النواب مستعد لكل السيناريوهات المحتملة، إلا سيناريو مقاطعة الجلسة

النشـرة الإخبـارية
  
أكد الدكتور سعد الدين العثماني منسق فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، أن مشاركة نواب العدالة والتنمية في جلسة انتخاب رئييس المجلس، لحظة مهمة باعتبارها تتعلق بمصلحة عليا للوطن، وإسهاما في حدث له أهميته بالنسبة للبلاد.

وقال العثماني خلال افتتاح الاجتماع الذي عقده الفريق صباح يومه الاثنين 16 يناير 2017، إن حدث رجوع المغرب إلى الاتحاد الإفريقي حدث تاريخي، منوّها بالدور الذي اضطلع به جلالة الملك والجهود التي قام بها في هذا السياق.
وأوضح العثماني، أن فريق العدالة والتنمية سيشارك في جلسة انتخاب رئيس مجلس النواب بأفق وطني، مبرزا أن النجاح الحقيقي في هذه اللحظة هو رجوع المغرب إلى الاتحاد الإفريقي، وليس شيئا آخر.
وردا على ما يُثار حول موقف العدالة والتنمية إزاء عملية التصويت على رئيس مجلس النواب، شدد العثماني على أنه بالرغم من تقاطع مسار انتخاب رئيس المجلس، ومسار تشكيل الحكومة، إلا أن ما يهمّ الفريق والحزب هو أداء واجبهما تُجاه البلاد، وتُجاه ثوابت الوطن.
وحول السيناريوهات التي سيتعامل بها الفريق خلال جلسة التصويت على رئيس مجلس النواب، أكد العثماني، أن كل السيناريوهات محتملة، إلا سيناريو مقاطعة الجلسة.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية