الرئيسية » » تكريم اللاعب السابق للرجاء والمنتخب الوطني عبد المجيد ظلمي بقلعة السراغنة

تكريم اللاعب السابق للرجاء والمنتخب الوطني عبد المجيد ظلمي بقلعة السراغنة

النشـرة الجهويـة..

ينظمها النسيج الجمعوي السرغيني دعما للفئات التي تعاني الهشاشة

القافلة التضامنية والرياضية والطبية في نسختها السابعة

التظاهرة تحتفي باللاعب السابق للرجاء والمنتخب الوطني عبد المجيد ظلمي

النشـرة الإخبـارية: محمـد الصغـير الجبلـي



في إطار الأنشطة السنوية التي ينظمها النسيج الجمعوي السرغيني ودعما للفئات التي تعاني الهشاشة، سينظم المجلس الإقليمي وبلدية قلعة السراغنة وجمعية قدماء الرجاء الرياضي البيضاوي يوم الاحد15 يناير 2017 القافلة التضامنية والرياضية والطبية في نسختها السابعة بحضور وجوه رياضية وفنية وإعلامية وطنية بارزة للاحتفاء باللاعب السابق للرجاء والمنتخب الوطني عبد المجيد ظلمي وتكريم اللاعب السابق لوداد قلعة السراغنة عبد الجليل لمصدق ومدرب فريق وداد قلعة السراغنة للريكبي يوسف الصريدي بحضور أسماء وازنة من طينة صلاح الدين بصير، هشام ابوشروان، زكريا عبوب، عمر النجاري، يوسف السفري، بوشعيب لمباركي، محمد ارمومن، حميد نطير نورالدين النيبت، حسن بن اعبيشة ونورالدين بيشيشي رئيس اتحاد الجمعيات المساندة للرجاء وأسماء أخرى أطرت الساحة الرياضية الوطنية، كما سيتميز هذا اليوم التضامني والرياضي.
بإعطاء انطلاقة القافلة الطبية المقدمة من قبل وزارة الصحة ستستفيد منها الأسر المعوزة التي تنتمي إلى الإحياء المهمشة بالمدينة مع توزيع الأغطية والألبسة والمواد الغدائية على مركزي الأطفال في وضعية صعبة والأطفال المتخلى عنهم وهي مساعدات مقدمة من قبل بعض المحسنين من الدار البيضاء.
إطلاق عملية التشجير بإحدى المؤسسات التعليمية التابعة لنيابة وزارة التربية الوطنية مع توزيع حوالي 1000 مقدمة من قبل إدارة الجهوية للمياه والغابات ومحاربة التصحر بمراكش – أسفي وهي مناسبة لتكريم التلاميذ المتفوقين على صعيد إقليم قلعة السراغنة.
فيما سيكون الجمهور السرغيني العاشق لكرة القدم موعد كروي بطبق فرجوي بالقاعة المغطاة على الساعة الثانية والنصف إذ ستجرى مقابلة رفع الستار ستجمع فريق بلدية قلعة السراغنة بفريق القناة الثانية تم تليها المقابلة الساخنة بين قدماء المنتخب الوطني وقدماء الوداد السرغيني والإعلاميين والفنانين. هي دعوة إذن  للجميع من كل أطراف إقليم قلعة السراغنة لتأتيت مدرجات القاعة المغطاة ومشاهدة نجوم الكرة الوطنية والكوميديا والإعلام ... شايلاه اتساوت.




ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية