الرئيسية » » الخالد: مصر الوجهة السياحية الأولى للسائح العربي وستظل كذلك

الخالد: مصر الوجهة السياحية الأولى للسائح العربي وستظل كذلك

النشـرة الإعلاميـة..
صحـف ومواقـع

الإعلامي السعودي محمد الخالد: مصر الوجهة السياحية الأولى للسائح العربي وستظل كذلك



النشـرة الإخبـارية





أكد الإعلامي السعودي محمد الخالد عبر حسابه الرسمي في فيس بوك أن أسئلة عديدة تصله حول الأوضاع الأمنية في جمهورية # مصر العربية على خلفية زياراته المتكررة لها وحول ذلك قال الخالد: سأتحدث بكل أمانة ودون أي مبالغات أو مجاملات أم الدنيا كانت ولا زالت وستظل الخيار الأول للسائح العربي لعدة أسباب ، أهمها على الإطلاق (طيبة الشعب المصري) وتعامله الراقي مع الضيوف والسياح وهو ما لا تجده كثيرا في الدول الأخرى.

ويضيف الإعلامي السعودي محمد الخالد: "أيضا حالة الأمن والأمان التي تشهدها القاهرة، بصراحة البلد آمن 100% ، زرت كل مناطق القاهرة الجديدة والقديمة أيضا الشعبية وحتى أعماق العشوائيات لم أشاهد ولم ألحظ إلا الهدوء والطمأنينة والأمان".
وعلى مستوى الأسعار قال الخالد:"لفيت العالم كله لا يوجد بلد أقل تكلفة من المحروسة وقلة التكلفة هنا ليست على حساب الجودة بل على العكس تماما فجودة الأكل ومستوى الأماكن السياحية لا يعلى عليها".
وحول أول خطوة يجب أن يقوم بها السائح قال محمد الخالد: "نصيحة من القلب أول خطوة تقوم بها عند نزولك مطار القاهرة حمل تطبيقي "أوبر" و"كريم" فهاتين الخدمتين ستمنحك فرصة رائعة للتنقل داخل شوارع القاهرة وستعطيك صورة أجمل للعاصمة، وستريحك كثيرا من مشاكل التاكسي القديم الذي كان (يطفش) السائح!.
واختتم الإعلامي السعودي محمد الخالد حديثه قائلا: "لا تصدق عزيزي السائح، ما تنشره القنوات الحاقدة ولا الصحف الحاقدة ولا حتى النشطاء الخونة، مصر آمنة 100% احجز تذكرتك من الآن واستمتع بأم الدنيا".
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية