الرئيسية » » أضخم حفل جماهيري تشهده بغداد منذ سنوات

أضخم حفل جماهيري تشهده بغداد منذ سنوات

النشـرة الفنيـة..
حفــل

حفل أمنيتي حضره الآلاف ... 

أضخم حفل جماهيري تشهده بغداد منذ سنوات




النشـرة الإخبـارية






برعاية كريمة من المؤتمر الوطني العراقي وبحضور الآلاف من المواطنين العراقيين، انطلق حفل أمنيتي والذي أقيم بمناسبة عيد رأس السنة الميلادية 2017 حيث شهدت بغداد أضخم حفل جماهيري بهذه المناسبة متحديا" الظروف الأمنية في رسالة وجهها العراقيون من كل أطيافهم وانتماءاتهم السياسية للعالم أنهم عاشقين للحياة مهما كانت الظروف.




ففي وسط العاصمة العراقية، وبالتحديد بساحة الفتح ببغداد الواقعة في الجهة المقابلة للمسرح الوطني، تم نصب مسرح كبير بطول 12م مع أضاءات ليزرية وبمشاركة الفرقة الموسيقية المكونة من أمهر العازفين العراقيين.
 سجلت فقرات الحفل تفاعل عرفاء الحفل الشباب سعاد طه وعمر بياتي الذين ألهبا حماسة الجمهور الحاضر إضافة للفقرات الغنائية شارك فيها نجمي برامج المواهب علي نجم من برنامج أراب أيدول وتارا صلاح مونيكا من برنامج "ذا فويس كدز" اضافة للعديد من النجوم الآخرين ودي جي سوا.
كما شاركت فرقة الرقص الشبابي "دانس" في الفعاليات، مما شجع للعديد من الأطفال للصعود على المسرح والرقص على إيقاع الموسيقى التي أضفت على الجو جمالية، زادتها روعة وألوان الألعاب النارية التي انطلقت متزامنة مع الحدث .
في نهاية الحفل تم إطلاق ألاف البالونات في سماء بغداد حمل الكثير منها أمنيات شباب العراق وأملهم بمستقبل أفضل.


وجذب هذا الحدث الفني الكبير أكثر من عشرة قنوات فضائية لنقل الحدث بشكل مباشر، وعشرات الوكالات الإخبارية ومواقع السوشل ميديا التي كانت لحظة بلحظة توثق مسار الاحتفال .
هذا وستستمر فعالية أمنيتي بتنظيم العديد من النشاطات الثقافية والترفيهية للشباب العراقي بتوجيه من المؤتمر الوطني العراقي.



ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية