الرئيسية » » عبد اللطيف البقالي: نراهن على برامج تخدم الطفولة المغربية في الملتقى الوطني 4 للطفولة والشباب

عبد اللطيف البقالي: نراهن على برامج تخدم الطفولة المغربية في الملتقى الوطني 4 للطفولة والشباب

النشـرة الجهويـة..

تحت شعار: شباب مسؤول لخدمة طفولة واعدة

أزمور على موعد مع ملتقاها الوطني الرابع للطفولة والشباب

عبد اللطيف البقالي منسق الفرع المحلي: نراهن على صياغة برامج تخدم الطفولة المغربية في النسخة الرابعة للملتقى الوطني للطفولة والشباب


النشـرة الإخبـارية / أزمــور

تحتضن مدينة ازمور في الفترة الممتدة من 16/17/18 إلى 19 مارس 2017 فعاليات الدورة الرابعة للملتقى الوطني للطفولة والشباب الذي ينظمه الفرع المحلي لربيع الطفولة والشباب.
ويتضمن البرنامج الملتقى محترفات تكوينية للشباب تهم قضايا حقوق الإنسان والإسعاف المدني والتربية الطرقية وهندسة المشاريع، إضافة إلى اللقاء المفتوح مع رئيس مصلحة المخيمات بوزارة الشباب والرياضة وأمسيات فنية تكوينية للمشاركين، وكعادته سيختتم الملتقى بورشات مفتوحة للأطفال تهم الفنون والرياضة والترفيه.

وهذا ما أكده منسق الفرع المحلي عبد اللطيف البقالي حيت قال: "على امتداد ثلاث سنوات من عمر الملتقى الوطني للطفولة والشباب بأزمور استطعنا أن نكرس لتقليد تربوي سنوي، نراهن فيه على الطفولة المغربية لنلامس به مستقبل أفضل لفئة مجتمعية تنتظر منا الكثير".
وأضاف: "وإذا كانت الدورات السابقة عرفت النجاح من خلال الورشات التربوية والمحاور الفنية والندوات واستطلاعات الرأي السوسيوتربوية، فإننا نراهن هده السنة في الدورة الرابعة للملتقى أن نشرك الشباب عبر التكوين والتأطير والإشراك، ليساهم في العملية التربوية التي تهدف إليها كل مكونات التنشئة الاجتماعية انطلاقا من المنظمات التربوية والأسرة والمدرسة والشارع وفضاءات الطفولة والشباب من دور الشباب وأندية نسوية ومخيمات تربوية هادفة وجادة".
وموضحا: "إننا في ملتقى ربيع الطفولة والشباب نحس بحجم المسؤولية لهذا فإننا نعتبر هذا الملتقى محطة تربوية للوقوف على الانتظارات ومناقشة الاكراهات للوصول إلى نتائج وصياغة برامج تخدم الطفولة المغربية.
لهدا فأملنا أن ينخرط الجميع في دعم وتشجيع هدا المشروع التربوي ليبقى محطة سنوية للتربية والتكوين خدمة لقضايا الوطن".





ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية